ننشر تفاصيل حبس أمين مخزن ومشرف بأحد مخازن بنك الطعام بالهرم.. المتهمان خزّنا 15 طن لحوم فاسدة لتوزيعها على الفقراء.. والنيابة تأمر بعرضها على معامل "الصحة".. والمعاينة أثبتت عدم صلاحياتها للاستخدام

الأربعاء، 03 سبتمبر 2014 03:56 م
ننشر تفاصيل حبس أمين مخزن ومشرف بأحد مخازن بنك الطعام بالهرم.. المتهمان خزّنا 15 طن لحوم فاسدة لتوزيعها على الفقراء.. والنيابة تأمر بعرضها على معامل "الصحة".. والمعاينة أثبتت عدم صلاحياتها للاستخدام مديرية أمن الجيزة
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى أحد المخازن التابعة لبنك الطعام بالهرم وبالتحديد فى منطقة كفر الجبل، تم العثور على 15 طنا من اللحوم الفاسدة قبل توزيعها على الفقراء.

كشفت تحريات مباحث التموين بالجيزة بقيادة الرائد تامر ثروت، عن وجود مخزن تابع لبنك الطعام بالهرم، به العديد من اللحوم الفاسدة، التى يتم إعدادها لتوزيعها على الفقراء، ضمن برامج المؤسسة لمساعدتهم.

وبعد إصدار إذن من النيابة العامة، داهمت مباحث شرطة التموين المخزن المذكور، وتم العثور بداخله على 15 طن لحوم فاسدة، فتم التحفظ عليها، والقبض على أمين المخزن ومشرف العمال بالمكان باعتبارهما المسؤلين الرئيسيين عن المخزن، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة لمباشرة التحقيقات.

واستمعت نيابة الهرم برئاسة المستشار وائل خشبة مدير النيابة لأقوال المتهمين، الذين أنكروا معرفتهم بفساد اللحوم، فأمرت النيابة بحجز المتهمين 24 ساعة على ذمة التحقيقات لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة.

وأمرت النيابة برئاسة وائل خشبة بالتحفظ على المواد المضبوطة وعرضها على معامل وزارة الصحة لفحصها وإفادة النيابة بتقرير واف عن حالة اللحوم ومدى صلاحيتها.

وكانت المفاجأة حينما كشفت معامل وزارة الصحة، انتهاء صلاحية اللحوم وعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى.

وأمرت النيابة برئاسة المستشار وائل خشبة رئيس النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.



أخبار متعلقة:

حبس أمين مخزن ومشرف بأحد مخازن بنك الطعام بالهرم بتهمة توزيع لحوم فاسدة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة