وفاة والد زوجة مرسى صباح اليوم.. ونجل الرئيس الأسبق يعلن خبر الوفاة.. مصادر: الجنازة تشيع بمسجد الهداية بعين شمس.. حزب الإخوان "المنحل" ينعيه.. ودفاع الجماعة: من الصعب السماح له بالخروج لحضور الجنازة

الجمعة، 05 سبتمبر 2014 04:32 م
وفاة والد زوجة مرسى صباح اليوم.. ونجل الرئيس الأسبق يعلن خبر الوفاة.. مصادر: الجنازة تشيع بمسجد الهداية بعين شمس.. حزب الإخوان "المنحل" ينعيه.. ودفاع الجماعة: من الصعب السماح له بالخروج لحضور الجنازة محمد مرسى
كتب محمد إسماعيل وأحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توفى صباح اليوم والد زوجة الرئيس الأسبق محمد مرسى نجلاء علي محمود، ، بعد أن أعلن نجل مرسى أسامة محمد مرسى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" : " توفي إلى رحمة الله تعالى حما محمد مرسي " علي محمود مسيل" والد نجلاء علي محمود.

كما أعلن الموقع الرسمى لحزب الحرية والعدالة المنحل، وفاة والد زوجة الرئيس الاسبق محمد مرسى توفى صباح اليوم الجمعة.

وتعد زوجة محمد مرسى ابنة خال الرئيس المعزول ي وتزوجت منه عام 1979 ،وكانت أحد الأعضاء الفاعلين في تنظيم الإخوان المسلمين عندما كانت في الولايات المتحدة.

علم "اليوم السابع" من مصادره المطلعة أن جنازة والد زوجة الدكتور محمد مرسى الرئيس الأسبق ستشيع من مسجد الهداية بعين شمس .

وقالت المصادر من فريق دفاع الرئيس الأسبق إن الجنازة سوف تنطلق إلى مدافن القطامية بمحافظة القاهرة.

قال أشرف عمران عضو هيئة الدفاع عن "مرسى"، إن الموافقة على خروج الرئيس الأسبق وحضوره جنازة والد زوجته هو أمر صعب لأن هذا يتطلب إجراءات أمنية شديدة للخروج وحضور الجنازة.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن تأمين خروج الرئيس الأسبق محمد مرسى للجنازة وعودته مرة آخرى يتطلب إجراءات أمنية مشددة، مما يصعب تماما السماح بخروجه لتأمين الجنازة، موضحا أن هذه الأسباب ستجعل هيئة الدفاع لا تتقدم بطلب لخروجه لحضور الجنازة.

فيما قال محمد الدماطى المتحدث الرسمى لهيئة الدفاع عن الدكتور محمد مرسى إنه طبقا للقانون يجوز خروج الرئيس الأسبق لحضور الجنازة، لاسيما أن المتوفى من أقارب الدرجة الأولى ، موضحا أن هذا القرار يخرج من وزارة الداخلية.


موضوعات متعلقة

الحرية والعدالة" المنحل يعلن وفاة والد زوجة الرئيس الأسبق محمد مرسى

مصادر: جنازة والد زوجة مرسى تشيع بمسجد الهداية بعين شمس

دفاع "مرسى": السماح لموكلى بحضور جنازة والد زوجته يتطلب تأمينات مشددة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة