عمر الأيوبى يكتب: مطلوب التحقيق مع أبو تريكة

السبت، 06 سبتمبر 2014 11:14 ص
عمر الأيوبى يكتب: مطلوب التحقيق مع أبو تريكة أبو تريكة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبو تريكة يتطوع لافتعال المشاكل بين الأهلى والجماهير

أبوتريكة موهوب.. قديس.. نجم النجوم.. الأشهر فى السنوات الأخيرة كلها حقائق لا تقبل النقاش.. لكنه أيضا بطل المشاهد السينمائية والتمثيلية والسياسية والاجتماعية والإنسانية المبررة وغير المبررة.

يصمت تريكة كثيرا وكثيرا ثم يخرج علينا بتصرف غريب أو تويته مثيرة على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.. آخرها انتقاد النادى الأهلى واتهامه بالانسياق وراء لجنة الأندية فى حل روابط الألتراس، ونسى حدوده فى الحديث على ناد كبير سبب كل الخير والشهرة والنجومية والعز الذى يعيش فيه منذ القدوم من الترسانة.

أبو تريكة يريد اللعب على وتر جماهير الألتراس ودعمها فى مواجهة الدولة والأندية وكأنه يتعمد الدخول فى صدامات واشتباكات متطوعا.. لماذا لا أحد يدرى.. هل ليكسب ود الألتراس.. فهو لا يحتاج ذلك لأنه فعلها من عند السوبر المحلى بين الأهلى وإنبى بعد مذبحة بورسعيد وتهرب من المشاركة وانحاز لرغبة وضغوط الألتراس الرافض للعب وقتها.

القديس المثير للجدل هو ذاته الذى كان رجل البطولة المطلقة فى معاداة القوات المسلحة بعد العودة من بورسعيد عندما رفض مصافحة المشير حسين طنطاوى وزير الدفاع وقتها وتبعها بموقف أكثر غرابة عندما هاجم أحد الضباط فى المطار وقال "بتقتلوا فى الناس"، وهكذا من المواقف السخيفة المرفوضة من لاعب يفترض أنه قدوة ومثل أعلى للشباب وملايين الذين يعشقون كرة القدم ويحبونه.

يجب أن يكون هناك وقفة من الأهلى ضد أبو تريكة وعدم تفويت تصرفه بانتقاد موقف الإدارة فى لجدنة الأندية لأن الدنيا مش فوضى وكلامه به سخرية ضد النادى صاحب الفضل عليه.. وبالفعل يمكن اتخاذ قرار بعدم الاستعانة باللاعب المعتزل فى العمل بالأهلى خلال السنوات المقبلة، خاصة أنه أصبح يواجه رفضا من ملايين الناس فى الشوارع لمواقفه الداعمة للإخوان خلال فترة توليهم الحكم ودعمه للرئيس المعزول محمد مرسى أو دعم اعتصامى رابعة والنهضة وما تردد عن قيامه بشراء مولدات كهرباء لدعم الاعتصامات، وهنا التساؤل لماذا لا يتم مسألة أبو تريكة فى الاتهامات وإجباره على توضيح موقفه من هذه الاعتصامات ودعمه للإخوان، ولا مانع إطلاقاً لحسابه إذا ثبت تورطه.

أبو تريكة أصبح مصدر إزعاج ومصدرا للفتنة والإثارة ولا بد من عودته للهدوء المعروف عنه حتى لا يتورط فى وقوع أحداث أخرى ساخنة تقود لسقوط ضحايا وقتلى ويصبح بالفعل متهماً فى التحريض على العنف.


اقرأ أيضاً..

- رسميا.. ديل بوسكى يقضى على آمال المغاربة ويستدعى الحدادى

- صفحة تشيلسى تساند “صلاح” قبل مواجهة مصر والسنغال

- “كارى كورة”.. من ينتصر هجوم السنغال أم دفاع الفراعنة

- بالصور.. “بالوتيللى” يعود للمشاكل مع ليفربول فى مباراة ودية

- بالصور..اشتباكات بين الأمن وجمهور الإسماعيلى أمام النادى

- الحكم الرابع يدير مباراة تونس وبوتسوانا

- الشامى: لا زيادة لأعضاء مجلس الجبلاية فى الانتخابات المقبلة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة