رزق: أدعو الحاضرين بالخروج بتوصيات فعالة من مؤتمر مصر طريق المستقبل

الأحد، 07 سبتمبر 2014 08:23 م
رزق: أدعو الحاضرين بالخروج بتوصيات فعالة من مؤتمر مصر طريق المستقبل ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم
كتبت سماح لبيب وهند مختار - تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم خلال انطلاق مؤتمر مصر طريق المستقبل ، إنه يدعو جميع رجال الأعمال والصناعة إلى قرارات فعالة من خلال الموتمر ، ووجه التحية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والذى أطلق الموتمر تحت رعايته.

كما رحب بحضور العالم أحمد زويل والكاتب محمد حسنين هيكل ، قائلا نحن هنا للنهوض بالوطن فى ظل قيادة وطنية تؤمن بالجماهير ، وتخلص للوطن ، مشيرا إلى أن فكرة الموتمر ظهرت منذ بدء الشرعية والدعوة لمنتدى اقتصادى فى شهر رمضان الماضى وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى أطلق كلمته فيه.

وأضاف ان الموتمر يعد أوراق عمل من جانب الحكومة ورجال الأعمال والوزراء لتكون محل النقاش على مدار أيام الموتمر من 7 إلى 9 سبتمبر ، والذى يبدأ صباح غداً بمناقشة سياسات مالية وسياسات الطاقة ، وبعد غد مناقشة التنمية السياحية والتنمية الصناعية ، والتجارة ، وتكنولوجيا المؤتمرات.

كما أشار إلى أنه سيتم إعلان توصيات المؤتمر فى صورة خطة عمل فى توقيتات زمنية لتنفيذها من جميع الحاضرين ، كما طالب بتشكيل مجلس أمانه لمتابعة قرارات المؤتمر ، وأوضح ان مصر الآن هى مصر الجديدة التى لا تستعصى عليها تحديات.



كلمة محلب فى مؤتمر مصر طريق المستقبل

زويل ومحلب خلال المؤتمر

كلمة زويل بالمؤتمر

رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

إبراهيم محلب وأحمد زويل وكمال الجنزورى وعمرو موسى

الكاتب محمد حسنين هيكل

أحمد أبو هشيمة ووزير الأوقاف محمد مختار جمعة

كمال الجنزورى وعمرو موسى ومنير فخرى عبد النور وعادل لبيب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة