26 يناير.. بدء اجتماعات اتحاد الصحافة الخليجية فى مسقط

السبت، 10 يناير 2015 01:41 م
26 يناير.. بدء اجتماعات اتحاد الصحافة الخليجية فى مسقط عوض بن سعيد باقوير رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية
مسقط – محمد سعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف سلطنة عمان، ممثلة فى جمعية الصحفيين العمانية، أعمال المؤتمر العام الخامس لاتحاد الصحافة الخليجية بمسقط، يومى 26 و27 يناير الحالى.

من جانبه أكد عوض بن سعيد باقوير، رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية، أن المؤتمر سيستضيف أكثر من 40 شخصية صحفية وإعلامية خليجية، ويحظى باهتمام واسع من قبل الأوساط الخليجية، وسيعقد برئاسة رئيس اتحاد الصحافة الخليجية تركى بن عبدالله السديرى.

وأضاف "باقوير"، أن الاجتماعات فى مسقط ستناقش العديد من الموضوعات الصحفية المهمة، والتى من المنتظر أن تدفع بقوة مسيرة العمل الصحفى الخليجى، وستخرج بجملة قرارات ومشروعات تدعم مسيرة التعاون الخليجى فى العمل الصحفى.

كما سيتم خلال الاجتماعات مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالصحافة الخليجية والعربية، والوقوف على آخر التطورات فى العمل الصحفى الخليجى، الذى يشهد تطورا مستمرا .

وأوضح "باقوير" أنّه سيتم تكريم عدد من الشخصيات الخليجية التى كان لها دورها المؤثر فى هذا المجال، فى لفتة طيبة من الاتحاد فى تكريم هؤلاء الرموز .

وقال رئيس مجلس الإدارة، إن الجمعية أرتأت أن تستضيف اجتماعات الأمانة إيمانا من الدور الذى يقوم به الاتحاد وتواصلا لجهود الجمعية فى دعم الأنشطة الخليجية التى تترك أثرا طيبا كون أن السلطنة دائما وأبدا تدعم، مثل هذه اللقاءات الخليجية التى تعتبر ثمار التعاون الخليجى المشترك ولهذا فقد حرصنا على أن يكون فى مسقط فرصةً لإطلاع هذه الكوكبة من الإعلاميين والصحفيين بمختلف أطيافهم فى منطقة الخليج والوطن العربى بما وصلت إليه السلطنة فى مجال الإعلام والتطور المشهود لها فى الصحافة بفضل الدعم والاهتمام من مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله والاستفادة من تجارب الآخرين ومواكبة أحدث ما توصل له القطاع.

يشار إلى أن اتحاد الصحافة الخليجية مؤسسة مهنية عربية خليجية تهتم بتعزيز التعاون والتبادل المهنى لدعم الصحافة فى دول الخليج العربية، تأسس فى العام 2005، ويتخذ من مملكة البحرين مقراً دائماً له.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة