تأخر عرض "علشان بكرة" بالتليفزيون المصرى 5 ساعات لفقدان شريط الحلقة

السبت، 10 يناير 2015 01:34 م
تأخر عرض "علشان بكرة" بالتليفزيون المصرى 5 ساعات لفقدان شريط الحلقة المذيعة جيهان فوزى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عُرضت حلقة أمس من برنامج "علشان بكرة"، للمذيعة جيهان فوزى، فى الواحدة بعد منتصف الليل بدلا من الثامنة مساء على شاشة الفضائية، بسبب فقدان الشريط الخاص بالحلقة، حيث فوجئت مقدمة البرنامج بعدم عرض الحلقة فى موعدها، الأمر الذى جعلها تتصل بإدارة الإعداد والتنفيذ بالقناة، حتى أخبرتها الإدارة أن شريط الحلقة غير متواجد بالقناة، وبعد حالة بحث لمدة 5 ساعات، توصل القائمون على الإدارة والتنفيذ بالقناة، أن الشريط قد تم إرساله إلى المكتبة قبل عرضه، فتم عودته مرة أخرى، وتم عرض حلقة البرنامج على الفور.

وكان موضوع الحلقة حول دور رجال الأعمال بمصر فى التنمية الاقتصادية والمجتمعية، حيث تم استضافة أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية، ولقاء آخر مع محافظ الإسكندرية اللواء طارق المهدى، للحديث معه فى هذا الشأن أيضا، فضلا عن أهم الموضوعات الشائكة الخاصة بالمحافظة.

واحتوت الحلقة أيضا على أكثر من لقاء آخر مع عدة مسئولين منهم د. علاء عز، أمين عام الاتحاد لغرف المصرى والأوروبى، كما تم التطرق لزيارة الرئيس السيسى إلى إيطاليا، من خلال استضافة السفير الإيطالى بمصر بإحدى فقرات البرنامج.

يشار إلى أن "علشان بكرة" برنامج يعرض بواقع حلقة أسبوعيًا على شاشة الفضائية المصرية، ويناقش القضايا الاقتصادية التى تمر بهاالبلاد، ومحاولة البحث عن حلول لها، من خلال استضافة خبراء الاقتصاد.


موضوعات متعلقة


جيهان فوزى تقدم حلقة عن دور رجال الأعمال فى التنمية الاقتصادية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة