الزمالك يبدأ مشوار الكأس بمواجهة نجوم المستقبل اليوم

الأحد، 11 يناير 2015 05:21 ص
الزمالك يبدأ مشوار الكأس بمواجهة نجوم المستقبل اليوم فريق الزمالك
كتب أحمد توفيق – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى فى الخامسة والنصف مساء اليوم الزمالك مع نجوم المستقبل على استاد الدفاع الجوى، ضمن لقاءات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، فى مباراة يتطلع خلالها الفريق الأبيض، إلى تحقيق الفوز والتأهل لدور الـ16 للبطولة.

يدخل الزمالك لقاء اليوم بروح عالية، بعد الفوزين الغاليين اللذين حققهما الفريق الأبيض على والمقاولون العرب، رغم الظروف الصعبة التى واجهها بعد هروب باتشيكو، وتوابع انتقال مؤمن زكريا للأهلى والبحث عن مدير فنى جديد.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مختلف، لرغبته فى منح الفرصة لمجموعة اللاعبين البدلاء من أجل تجهيزهم للمشاركة فى المباريات خلال الفترة المقبلة، حيث ستشهد التشكيلة الظهور الأول لرضا العزب مع الفريق الأبيض منذ انضمامه للقلعة البيضاء مع بداية الموسم الحالى.

وعقد محمد صلاح، المدير الفنى المؤقت للزمالك، عدة جلسات مع لاعبيه طالبهم بالتركيز الشديد وتقديم مستواهم المعهود وعدم الالتفات إلى الأمور الأخرى، التى تثار خارج الملعب، من أجل تحقيق هدفهم المنشود، وهو الفوز فى كل المباريات لمواصلة تصدر جدول مسابقة الدورى.

ويغيب عن الزمالك أحمد عيد، صانع الألعاب لحصوله على الإنذار الثالث فى لقاء المقاولون العرب الأخير، بينما يفضل الجهاز الفنى إراحة الثنائى على جبر، وإبراهيم صلاح بسبب حصولهما على إنذارين، خوفا من حصول أحدهما على الإنذار الثالث، ويغيب عن مواجهة الأهلى فى الأسبوع الثامن عشر للدورى.

وطالب صلاح لاعبيه باستغلال الفرص المتاحة لهم، وعدم التسرع فى إنهاء الهجمات واللعب على الأجناب وشن هجوم ضاغط على نجوم المستقبل، واستغلال قلة خبرة المنافس فى اللعب تحت الأضواء، والتشكيل المتوقع أن يلعب به الزمالك، أحمد الشناوى فى حراسة المرمى ورضا العزب وإسلام جمال وأحمد دويدار ومحمود برانى فى الدفاع ومحمد شعبان ومحمد خليفة وحازم إمام ويوسف أوباما فى الوسط وأحمد على وعبد الله سيسيه فى الهجوم، والبدلاء محمود جنش وأحمد توفيق وعلى جبر وإبراهيم صلاح وباسم مرسى وحمادة طلبة وعمر جابر.

فى المقابل، يدخل نجوم المستقبل لقاء اليوم بدون أية ضغوط، حيث يسعى الفريق إلى تقديم أداء مشرف أمام الفريق الأبيض، نظرا لأن تركيزه ينصب على مواجهة الترسانة يوم الخميس المقبل فى دورى الدرجة الثانية.

واكتفى نجوم المستقبل للقاء اليوم بخوض مواجهة اليوم بمعسكر يوم واحد فقط، خوفا من زيادة الضغوط على اللاعبين وهو ما قد يؤثر بالسلب على استعدادات الفريق لمباراته القادمة أمام الشواكيش، فى طريقه للمنافسة على الصعود للدورى الممتاز.

وأكد محمد الطويلة، رئيس نادى نجوم المستقبل أن ناديه يلعب لقاء اليوم للأداء المشرف، والظهور بالمستوى الذى يليق أمام الزمالك، مشيرا إلى أن فريقه يلعب مواجهة اليوم للشهرة، فى ظل عدم امتلاك الإمكانيات الكافية، للمنافسة على تحقيق لقب بطولة الكأس، مضيفا أن مباراة فريقه أمام الترسانة يوم الخميس المقبل فى دورى الدرجة الثانية للمنافسة على الصعود للدورى الممتاز.

أضاف رئيس نجوم المستقبل أن مباراة الترسانة المقبلة، أهم لفريقه من مباراته أمام الزمالك، كاشفا أن إدارة ناديه لن تقوم بصرف مكافآت خاصة للاعبين لتحفيزهم فى الفوز على الفريق الأبيض لوجود لائحة مكافآت خاصة باللاعبين.

ويغيب عن نجوم المستقبل الرباعى، ضياء محمد للإيقاف ومحمد السيد وعمرو السيسى وأحمد تاكى للإصابة.


اخبار متعلقة:

الزمالك يستبعد أيمن حفنى من قائمة الكأس ويضم محمود برانى ومحمد خليفة والعزب












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة