الأنبا موسى يصل أستراليا لبدء برنامج رعوى للخدام والشباب والأطفال

الثلاثاء، 13 يناير 2015 04:28 م
الأنبا موسى يصل أستراليا لبدء برنامج رعوى للخدام والشباب والأطفال الأنبا موسى الأسقف العام للشباب
كتب مايكل فارس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل الأنبا موسى الأسقف العام للشباب، بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية، اليوم الثلاثاء، إلى مدينة سيدنى فى زيارة لاستراليا يعقد خلالها عدة اجتماعات فى عدة كنائس بإيبارشيتى سيدنى وملبورن، بالخدام والشباب والأطفال.

ومن المقرر أن يعقد الأنبا موسى خلال الأيام المقبلة عدة لقاءات يومية مع قطاعات من الخدام والشباب، بمشاركة الأنبا دانييل، أسقف سيدنى، والأنبا دانيال أسقف ورئيس دير الأنبا شنودة رئيس المتوحدين بسيدنى.

وكانت الكنيسة قد بدأت مؤخرا نشاطا مكثفا من حيث العمل الرعوى للخدام والرهبان والشباب والكهنة، حيث أعلنت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، اليوم الثلاثاء، عن بدء مؤتمر لكهنة الصعيد بدير مار جرجس بقنا تحت عنوان "أضرب الراعى"، تحت رعاية وتنظيم القمص داود لمعى كاهن كنيسة مارمرقس بمصر الجديدة، مشيرة إلى أن المؤتمر يتحدث عن الضربات التى تصيب الكاهن فى حياته الشخصية أو فى خدمته، بمشاركة حوالى 250 كاهن من إيبارشيات الصعيد، ويستمر حتى 16 يناير الجارى.

كما أوضحت الكنيسة أنه أمس الإثنين بدأت فعاليات سيمينار الرهبنة الثانى بعنوان "حياة الشركة الديرية" بدير الأنبا بيشوى بوادى النطرون، بمشاركة 115 راهبا يمثلون 28 ديرا من أديرة الكرازة المرقسية، كما ألقى نيافة الأنبا مكاريوس الأسقف العام بالمنيا المحاضرة الافتتاحية والتى دارت حول موضوع: "أسس وقوام حياة الشركة" حضرها 20 من الآباء الأساقفة.

الأنبا موسى أسقف الشباب مع رجال الدين بأستراليا- 2015-01 - اليوم السابع
الأنبا موسى أسقف الشباب مع رجال الدين بأستراليا

الأنبا موسى أسقف الشباب خلال لقائه بأطفال الكنيسة فى أستراليا- 2015-01 - اليوم السابع
الأنبا موسى أسقف الشباب خلال لقائه بأطفال الكنيسة فى أستراليا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة