رفعت السعيد:حذرنا من الأموال الأجنبية فى الانتخابات خلال لقائنا بالرئيس

الثلاثاء، 13 يناير 2015 02:39 م
رفعت السعيد:حذرنا من الأموال الأجنبية فى الانتخابات خلال لقائنا بالرئيس رفعت السعيد رئيس المجلس الاستشارى لحزب التجمع
كتبت أمنية جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور رفعت السعيد، رئيس المجلس الاستشارى لحزب التجمع إنه حذر خلال لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسى، برؤساء الأحزاب أمس، من تدفق الأموال الأجنبية إلى الدعاية فى انتخابات البرلمان المرتقبة.

وأضاف رفعت السعيد، رئيس المجلس الاستشارى لحزب التجمع، فى مداخلة مع فضائية "التحرير"، اليوم الثلاثاء: "ناقشنا مع الرئيس خلال اللقاء كيفية تمكين الشباب من الوصول إلى مقاعد البرلمان المقبل، ومواجهة المال السياسى، خاصة الأموال الأجنبية التى من الممكن أن تتسلل إلى العملية الانتخابية".

وقال السعيد فى اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسى، مع رؤساء الأحزاب أمس: "الفكرة جيدة وإيجابية، وعلاقة الرئيس بالأحزاب مفيدة جداً، وتسهم فى إثراء الحياة السياسية المصرية".

وتابع رئيس المجلس الاستشارى لحزب التجمع: "الرئيس السيسى طالبنا بتشكيل قائمة موحدة تضم كافة القوى السياسية لخوض الانتخابات البرلمانية، كما أكد ضرورة تجديد الخطاب الدينى، وهذه أمور مهمة للغاية.. وعلينا جميعاً إيجاد نقطة توازن تحمى الأمن، وتحقق فى الوقت نفسه قدر لا يحمل تجاوزاً لحدود الحرية".

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد عقد اجتماعاً مع عدد من رؤساء الأحزاب وممثلى القوى السياسية أمس، لمناقشة العديد من الملفات فى مقدمتها الاستعداد للانتخابات البرلمانية المقبلة، فضلاً عن ملف مكافحة الإرهاب، وسبل مواجهة انتشار الفكر المتطرف بطرق غير تقليدية، وعدم الاكتفاء بالمواجهات الأمنية فقط. واستكمل الرئيس السيسى، اجتماعه مع مجموعة أخرى من رؤساء الأحزاب اليوم الثلاثاء.


موضوعات متعلقة:

انتهاء الجولة الثانية من لقاء السيسى برؤساء الأحزاب

بعد إعلان السيسى عدم وجود قوائم للدولة.. "المصريين الأحرار" مدافعا عن قائمة الجنزورى: الرئيس أسكت ألسنة المهاجمين لها.. ورده يوقف أى مجال للمهاترات.. والحركة الوطنية: نتمنى توحد الأحزاب خلف قائمته

"الكرامة": الرئيس وعد بدعم القائمة التى ستتوافق عليها الأحزاب












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة