بعد تجاربه فى "المقالب"..

عمرو رمزى يقدم "روبابيكيا" ويؤكد: المشاهد المصرى بيحب "الحنين"

الثلاثاء، 13 يناير 2015 09:12 ص
عمرو رمزى يقدم "روبابيكيا" ويؤكد: المشاهد المصرى بيحب "الحنين" عمرو رمزى
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح عمرو رمزى لـ"اليوم السابع" بأنه سعيد بتجربته التليفزيونية الجديدة من خلال برنامج "روبابيكيا"، وأكد أنه كان لابد أن يأخذ هذه الخطوة من الفترة، لكى يغير جلده من تقديمه لبرامج المقالب والتى له باع طويل فيها لبرنامج ذات طابع مختلف مثل برنامج "روبابيكيا".

وعن فكرة البرنامج قال رمزى إن الفكرة عرضت عليه من خلال صاحبها الكاتب الساخر ميشيل نبيل ثم عرض رمزى الفكرة على قناة mbc مصر، وسيتم تصوير البرنامج بالكامل خارج الاستوديوهات المغلقة، من خلال رحلة أسبوعية بسيارة نقل ينطلق فيها عمرو ويسأل الجمهور عبر ميكروفون يُنادى من خلاله بحثاُ عن عملات نادرة، وصور ورسومات مجهولة، وآكلات شعبيه وشريط كاسيت قديم، وأجهزة لا تعمل، وغيرها من الأشياء غير التقليدية ومن يُصادفه الحظ يحصل على جائزة مالية مباشرة.

صور عمرو 5 حلقات من الموسم الأول للبرنامج بالقاهرة، ومن المقرر تصوير باقى حلقات الموسم، والذى سيعرض على مدار 3 أشهر بعدد من المحافظات أخرى منها المنصورة، والإسكندرية، وبور سعيد.

وأشار عمرو رمزى إلى أن فكرة البرنامج نالت إعجابه بمجرد عرضها عليه، حيث يرى أن المشاهد المصرى يفضل حاليا حالة الحنين للماضى، مضيفا أنه يرى أن أنجح البرامج على مر التاريخ هى البرامج التى تتيح الفرصة للتواصل المباشر مع الجمهور من مختلف الأعمار والمستويات الاجتماعية، وهو ما رأى عمرو أنه يقوى من إمكانيته ويفيده كممثل.

ويأمل رمزى فى أن يحصد البرنامج نجاحاً كبيراً، لأنه "معمول" بصدق وبساطة مع الجمهور، بالإضافة إلى حالة السعادة والبهجة التى يشعر بها من يُحالفهم الحظ بالفوز بالجائزة المالية الفورية.

ومن ناحية أخرى، ينتظر عمرو رمزى عرض فيلم "أسد سينا"، والذى يشارك ببطولته هو ورامى وحيد وعادل عبد العال وماهر عصام وعمرو رجب وعمرو صحصاح، من تأليف عادل عبد العال، وإخراج حسن السيد. ويتناول الفيلم حياة بعض شهداء حرب أكتوبر المجيدة، حيث تبدأ أحداث الفيلم بعد نكسة 1967 وتنتهى بانتصار أكتوبر المجيد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة