بسبب بيروقراطية المسئولين..

مستثمر سويدى مصرى يقدم مذكرة للتنمية المحلية ضد مجلس مدينة الغردقة

الثلاثاء، 13 يناير 2015 07:02 م
مستثمر سويدى مصرى يقدم مذكرة للتنمية المحلية ضد مجلس مدينة الغردقة المهندس قدرى النجار
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم مستثمر سويدى من أصل مصرى بمذكرة للواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، بسبب البيروقراطية التى يواجهها من قِبَل مسئولى مجلس مدينة الغردقة والمحافظة بصفة عامة عند قيامه بإنشاء مشروع سياحى بالمدينة لخدمة شباب القرية.

وقال المهندس قدرى النجار، المستثمر السويدى، فى المذكرة التى تقدم بها لوزير التنمية المحلية، إنه عاد إلى أرض الوطن بعد هجرة خارج البلاد استمرت 30 عاما، إلا أنه فوجىء ببيروقراطية موظفى مجلس مدينة الغردقة والتى وقفت عائق أمامه عند قيامه بإنشاء مشروع سياحى بدأ بطلب تصريح سياحى، وكانت المفاجئة أن وزارة السياحة استنكرت وتسائلت عن كيفية إصدار تصريح سياحى بدون وجود "عداد كهرباء".

وأضاف المهندس لـ"اليوم السابع": "اضطررت للأسف بطُرُق مختلفة إقناع وزارة السياحة أن ترسل هذا الكلام للمحافظ فى شكل خطاب موجه وبالفعل تم ذلك وبعد أن أرسلت موظفين ومحامى من شركتى للوقوف على رأس العاملين بوزارة السياحة لمدة أسبوع حتى استطعت الحصول على الموافقة بدخول عداد كهرباء".

وأشار المهندس قدرى النجار، الى أنه فوجىء أيضا بالروتين والإجراءات المعقده التى يطلبها منه مسئولى مدينة الغردقة، متسائلا، "كيف نطلب من مصر أن تنهض بأبنائها اذا كان هناك من يدمر فى بنيتها الداخلية و لا يشعر بأهمية كل ثانية نمر بها حاليا بالنسبة لبلدنا؟ وهل يجب عليا كمستثمر أن أقدم رشاوى لإنهاء الاجراءات الخاصة بمشروعى؟ و إلى متى سيظل الفساد قائما فى الحكومة المصرية؟".

وتابع أنه يؤمن بأن الرئيس عبد الفتاح السيسى واللواء عادل لبيب، لن يصمتا عن تلك الإشكاليات التى تواجه المواطنين والمستثمرين من صغار الموظفين.

تعليق - 2015-01 - اليوم السابع
خطاب وزارة السياحة للمحافظة

خطاب رجل الأعمال للمُحافظ- 2015-01 - اليوم السابع
خطاب رجل الأعمال للمُحافظ












مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه

كده أنت بتخبط فى الحلل

أبقى قابلنى!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة