حافظ سلامة يطالب الرئيس السيسى بثورة ضد الفساد

الأربعاء، 14 يناير 2015 01:27 ص
حافظ سلامة يطالب الرئيس السيسى بثورة ضد الفساد الشيخ حافظ سلامة
السويس - محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية بالسويس أثناء حرب أكتوبر المجيدة، من الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن يقوم بثورة شاملة ضد الفساد.

وأضاف سلامة عبر بيان أصدره، "سيدى الرئيس نريد منك أن تكون هذه الثورة ثورة جادة، فالثورة ضد الفساد والظلم تحتاج إلى قيادة بيدها مقاليد الحكم وتستطيع أن تسخر جميع الأجهزة لتنفيذها".

تابع سلامة "أين العدل يا سيادة الرئيس والمحاكم على جميع مسمياتها تحكم ولا تنفذ أحكامها؟"، مطالبا الرئيس بضرورة تدخل جميع أجهزة الدولة لاحترام القوانين والقضاء وأحكامه.

أضاف سلامة "استمعنا إلى خطابكم فى الاحتفال بذكرى مولد الهادى البشير المبعوث رحمة للعالمين سيدنا محمد صلوات الله وسلامه عليه، الذى جعله الله خاتم الأنبياء والمرسلين ليكون حجة بعد من سبقه من الأنبياء والمرسلين كل إلى قومه وجعله صلوات الله وسلامه عليه للعالمين إنسهم وجنهم واستمعنا إلى توجيهاتكم ونداءاتكم إلى شعب مصر وخاصة العلماء وعلى رأسهم شيخ الأزهر ومطالبتكم بضرورة ثورة دينية على ما نحن فيه تقوم على الالتزام بكتاب الله وسنة الرسول صلى الله عليه وسلم ".

اختتم سلامة "حسناً ما قلت، ولكنك حملت هذه الثورة لشيخ الأزهر وعلماء الأزهر والأوقاف، ولكن لكى تقوم هذه الثورة لا بد لك من قيادتها لأنك أنت المسئول عن هذه الثورة التى تلتزم فى تطبيقها بكتاب الله وسنة رسوله".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة