الأهلى رداً على المُشككين فى "بيتر": "لو جبنا مارادونا.. برضه هيقطعونا"

الخميس، 15 يناير 2015 01:38 م
الأهلى رداً على المُشككين فى "بيتر": "لو جبنا مارادونا.. برضه هيقطعونا" علاء عبد الصادق
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يثق الجهاز الفنى للنادى الأهلى تماماً فى قدرات مهاجمه الجديد النيجيرى بيتر إيبموبوى الذى تم التعاقد معه أمس، الأربعاء، رسمياً لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم مقابل 100 ألف دولار دفعها الأحمر لنادى بلسيا النيجيرى بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب.

ويرى علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلى، أن السيرة الذاتية للمهاجم النيجيرى جيدة، فاللاعب سجل 18 هدفاً فى أخر مواسمه مع ناديه لم يكن من بينها أية ضربة جزاء، فيما سجل هداف الدورى النيجيرى 23 هدفاً منهم 7 ضربات جزاء.

كان البعض قد شكك فى صفقة اللاعب النيجيرى مُتهمًا الأهلى بأنه تعاقد مع لاعب مغمور من نادٍ مغمور.

وتابع عبد الصادق لـ"اليوم السابع": من يهاجمونا لن "يتركونا فى حالنا"، واعتقد أننا لو تعاقدنا مع مارادونا .."برضه هيقطعونا"، ولو تعاقدنا مع أفضل نجوم العالم ..هيقولوا ده إهدار مال عام؟

وقال المشرف العام على الكرة بالأهلى: لكن من يساندنا ويرى أننا نسير فى الطريق الصحيح.. سيُشيد بأى صفقة نبرمها حتى لو تعاقدنا مع "بطة"!

وقال عبدالصادق، أن الجهاز الفنى مُقتنع بإمكانيات المهاجم النيجيرى ، بعد مشاهدة أهدافه عبر الـ""C V التى تلقاها من وكيل أعماله ، وتابع: لدينا ثقة فى هذا اللاعب كما أن التعاقد معه لم يتم إلا بعد متابعة دقيقة ، وإستطرد ، قائلاً: أنا مقتنع أيضاً بأن هناك من لا يعجبه العجب فى الوسط الكروى ومن يهاجم الأهلى دون أى مُبررات أو حجج مقنعة ، وهؤلاء هدفهم واضح وهو إبعاد الأهلى عن مساره الصحيح ، ونحن لا نلتفت إليهم.


أخبار متعلقة..

بالفيديو.. مهارات وأهداف لمهاجم الأهلى الجديد

الأهلى يعلن التعاقد مع النيجيرى بيتر إيبموبوى ثلاثة مواسم ونصف

صفقة المهاجم النيجيرى تكلف الأهلى 100 ألف دولار

مهاجم الأهلى الجديد يظهر فى التدريب الأحد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة