إيسر تطرح هاتفها "ليكويد جيد S" المزود بتقنية الاتصال بالجيل الرابع

الجمعة، 16 يناير 2015 01:48 م
إيسر تطرح هاتفها "ليكويد جيد S" المزود بتقنية الاتصال بالجيل الرابع هاتف إيسر
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت أيسر عن طرح الهاتف الجديد "ليكويد جيد S" ضمن سلسلة "ليكويد جيد" من هواتفها الذكى، كما من المرتقب أن تواصل النسخة S الجديدة، القريبة الشبه شكلاً من هاتف "ليكويد جيد" الأصلى، إثارة المستخدمين بتقنية الاتصال السريعة بشبكات الجيل الرابع 4G LTE، والمعالج ثمانى النواة العامل بقوة معالجة كاملة والذى يأتى بمعمارية 64 بتاً، إلى جانب كاميرا جديدة ومحسنة يمكن التحكم بها عبر الأوامر الصوتية.

ابتكرت أيسر بحسب بيان صحفى، فى "ليكويد جيد S" هاتفاً ذكياً يشتمل على واحد من أحدث المعالجات ثمانية النواة المصممة وفق معمارية 64 بتاً، وهو MT6752M من شركة "ميدياتك"، ما يجعل الهاتف الجديد أسرع بمرتين ونصف من الهواتف الذكية ذات المعالجات التقليدية رباعية النواة المتاحة حالياً فى السوق.

أما دعمه لشبكات الجيل الرابع فيعنى ضماناً لسرعة تصفح الويب ومشاهدة بث الفيديو وتنزيل الملفات، أيا كان المستخدم فى أنحاء العالم تقريباً.

وقال جفرى جو، النائب الأول للرئيس والمدير العام لقطاع الاتصالات اللاسلكية بشركة ميدياتك، أن الهاتف يسهم فى تسريع انتقال العالم إلى تقنية LTE، مضيفا "يتسم المعالج MT6752M بأداء كبير يقدّمه إلى السوق الشاملة، فهذه الشريحة تمثل ثمانى وحدات معالجة مركزية Cortex-A53 سرعتها 1.5 جيجاهيرتز، وستساعد أيسر على إرضاء مستخدمى أجهزتها ممن يطلبون أنظمة تشغيل "أندرويد" تنقلية بمعمارية 64 بتاً أعلى سرعة و أداء.

يأتى هاتف "ليكويد جيد S" بجسم ذى منحنيات وسطح منحنٍ، و يبلغ سمك الجهاز 7.78 مليمتراً ويزن 116 جراماً، وهو من بين أكثر هواتف LTE الذكية، بقياس 5 بوصات.

ويمكن لمستخدم الهاتف "ليكويد جيد S" التقاط صور متقنة فى أية بيئة، حتى فى الإنارة الخافتة، بفضل كاميرا قوتها 13 ميجابكسل وفتحة F1.8، كذلك تمكّن الكاميرا الأمامية المستخدم من التقاط صور ذاتية "سيلفى" وتتسم الكاميرتان بقابلية التشغيل والتصوير بالأوامر الصوتية، ويمكن التحكم بهما بكلمات من قبيل "تشيز" للتصوير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة