إصابة أمين شرطة فى تبادل إطلاق نار أمام محطة مترو الملك الصالح

الأربعاء، 21 يناير 2015 02:37 م
إصابة أمين شرطة فى تبادل إطلاق نار أمام محطة مترو الملك الصالح محطة مترو الملك الصالح – أرشيفية
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب أمين شرطة أشرف سيد أحمد من القوة الأمنية بـتأمين محطة مترو الملك الصالح بطلق خرطوش فى تبادل نيران مع شخصين أمام المحطة، وتم نقل أمين الشرطة إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة لتقى العلاج، حيث أصيب بعدد من بلى الخرطوش لتلقى بالقدم اليمينى.

وقال بيان شرطة النقل والمواصلات إنه أثناء منع شخصين من عبور شريط السكة الحديد داخل المحطة، فوجئت القوة الأمنية بالمحطة بقيامهما بالتعدى عليهما بالسب والشتم، وإلقاء بعض الحجارة عقب خروجهما من المحطة، وعقب ذلك عادا مرة أخرى من الباب الخارجى للمحطة أمام شارع أبو سيفين وقام أحدهما بإطلاق عيار خرطوش من سلاح نارى بحوزته اتجاه أفراد الخدمات الأمنية.

وأضاف البيان أن أمين الشرطة المذكور قام بالرد بإطلاق عيارين ناريين فى الهواء خشية إصابة الأبرياء من المواطنين المتواجدين بالشارع نظراً للزحام الشديد، وأنه أصيب أثناء تبادل النيران، لافتا إلى أن قيادات الإدارة البحثية والنظامية انتقلت لمكان الواقعة وبالفحص وإجراء التحريات السرية اللازمة تبين أن مرتكبى الواقعة شقيقين يدعيان "كريم عادل" و"محمد عادل" مقيمين بمنطقة الملك الصالح بمصر القديمة.

وأوضح البيان أن إدارة البحث الجنائى بالإدارة تواصل الفحص لضبط مرتكبى الواقعة والسلاح المستخدم بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، وأنه لا توجد تلفيات بمحطة المترو ولم تحدث ثمة تجاوزات بحركة سير قطارات المترو .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة