شخصيات وقوى سياسية تطالب "الشباب والرياضة" بتكريم المنتخب الفلسطينى.. أحمد المسلمانى: يجب تكريمه بعد أدائه المشرف فى كأس آسيا رغم قتل إسرائيل واعتقالها لاعبين.. والإصلاح والنهضة: الاحتفاء دعم للقضية

الأربعاء، 21 يناير 2015 10:51 م
شخصيات وقوى سياسية تطالب "الشباب والرياضة" بتكريم المنتخب الفلسطينى.. أحمد المسلمانى: يجب تكريمه بعد أدائه المشرف فى كأس آسيا رغم قتل إسرائيل واعتقالها لاعبين.. والإصلاح والنهضة: الاحتفاء دعم للقضية المنتخب الفلسطينى
كتب أمين صالح - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالبت شخصيات وقوى سياسية وزارة الشباب والرياضة بتكريم لاعبى المنتخب الفلسطينى على الأداء الذى قدموه فى البطولة الآسيوية، رغم ما يعانيه المنتخب من اعتقال للاعبين ومنع سفر بعضهم، موضحين أن دعم هؤلاء اللاعبين جزء من دعم القضية الفلسطينية.

وقال أحمد المسلمانى المستشار السابق لرئيس الجمهورية، إن المنتخب الفلسطينى لكرة القدم نجح فى رفع اسم فلسطين فى العالم على نحو رائع ومشرف.

وأضاف فى تصريحات لــ"اليوم السابع"، أن المنتخب الفلسطينى حاز على جائزة أفضل منتخب فى آسيا وخاض ثلاث مباريات جادة، وعلى الرغم من قيام إسرائيل بقتل واعتقال لاعبين ومنع آخرين من السفر للمشاركة فى المباريات، إلى جانب منع الدعم الرياضى الخارجى للمنتخب إلا أن أسود كنعان تمكنوا من رفع علم بلادهم وإطلاق نشيد وطنهم فى كأس آسيا.

وأشار المسلمانى إلى أن المنتخب الفلسطينى لعب بثقة مذهلة بغض النظر عن النتائج وهو ما أعطى صورة ذهنية رائعة للدولة الفلسطينية وشعبها الأبى، ودعا المسلمانى وزارة الشباب والرياضة المصرية إلى إقامة احتفالية رائعة لتكريم المنتخب الفلسطينى لكرة القدم.

من جانبه قال عبد العزيز عبد الله المتحدث باسم حركة تمرد، إنه مع تكريم وزارة الشباب والرياضة المنتخب الفلسطينى على دوره الذى قدمه خلال البطولة الآسيوية، رغم ما تعانى فلسطين من أزمات.

وأضاف فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه رغم الموقف الرافض لحركة حماس ولسياساتها فإنه لا ينبغى أن يؤثر ذلك على موقف مصر من القضية الفلسطينية فى الأساس.

وفى السياق ذاته أكد عمرو نبيل، الأمين العام لحزب الإصلاح والنهضة، أهمية تكريم المنتخب الفلسطينى على ما قدمه من أداء فى البطولة الآسيوية، مشيرًا إلى أن هذا التكريم يعد بمثابة دعم جديد لمصر للقضية الفلسطينية.
وأضاف الأمين العام لحزب الإصلاح والنهضة، لـ"اليوم السابع" أن دعم القضية الفلسطينية ليس سياسيًا فقط بل أيضًا فى جميع المجالات، والقضية الفلسطينية هى جزء من الأمن القومى المصرى، ونناشد وزارة الشباب بتنظيم احتفالية للاعبى المنتخب الفلسطينى للاحتفاء بهم، وتشجيعهم على مواصلة المشوار رغم ما تعانيه فلسطين من أزمات كثيرة على جميع المستويات.





المسلمانى: يجب تكريم المنتخب الفلسطينى بعد أدائه المشرف فى كأس آسيا












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة