إصابة ضابط ومجند فى انقلاب سيارة شرطة على طريق مطروح

الخميس، 22 يناير 2015 11:42 م
إصابة ضابط ومجند فى انقلاب سيارة شرطة على طريق مطروح انقلاب سيارة شرطة - أرشيفية
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب ضابط ومجند شرطة تابعين لمديرية أمن مطروح بإصابات بالغة إثر انقلاب سيارة شرطة أثناء العودة إلى مدينة مرسى مطروح من تأمين مأمورية، وذلك بالكيلو 105 على طريق مطروح الإسكندرية.

وكان قد تم إبلاغ قسم شرطة الضبعة من إدارة شرطة النجدة، بأنه أثناء سير السيارة رقم 8875 ب 12 شرطة التابعه لقسم المركبات بالمديرية قيادة جندى جابر عبد الغنى صبحى من قوة إدارة قوات الأمن بمطروح برئاسة الملازم أول محمد أحمد سلطان، الضابط بإدارة تأمين الطرق بالمديرية، وأثناء عودتهما من تأمين مأمورية وبمنطقة الكيلو 105 طريق مطروح الساحلى - الإسكندرية دائرة قسم شرطة الضبعة، انفجر إطار السيارة الأمامى الأيمن، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيد قائدها وانحرافها إلى أقصى يمين الطريق.

وأسفر الحادث عن إصابة الملازم أول محمد أحمد سلطان بكسر ونتوء بالفقرة الرابعة، والمجند فارس كرم خالد المرافق لقائد السيارة من قوة إدارة قوات الأمن بجرح قطعى بالوجه، واشتباه بكدمات بالعمود الفقرى، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الضبعة المركزى، وتحويلهما إلى مستشفى الشرطة بالإسكندرية لاستكمال العلاج.

وحدثت تلفيات بالسيارة، وتمت إزالة آثار الحادث وعادت حالة المرور بالطريق لطبيعتها، ولم يسفر الحادث عن تلفيات أو فقد بالأسلحة أو الذخائر عهدة المذكورين، وجارِ تحرير المحضر اللازم بالحادث.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة