المخرج تامر محسن: همى الأساسى هو متعة الجمهور.. وطبقته فى "قط وفار"

الخميس، 22 يناير 2015 01:09 ص
المخرج تامر محسن: همى الأساسى هو متعة الجمهور.. وطبقته فى "قط وفار" المخرج تامر محسن
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المخرج تامر محسن، إنه يحاول عمل فيلم جماهيرى، لأن السينما يجب أن يكون بها أفلام ممتعة، سواء كانت نوعيتها رعب أو كوميديا أو غير ذلك، موضحا أن هذا كان همه الأساسى وطبقه فى فيلم "قط وفار"، والذى يعرض حاليا بالسينمات، وأنه يحاول أن يجتهد فى هذا.

وأكد فى حواره ببرنامج "إنت حر"، الذى يقدمه الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل، عبر فضائية "سى بى سى تو"، أن الفيلم يحاول جذب أكبر قطاع من الجمهور، خاصة وأن كاتب الفيلم هو وحيد حامد، لذا فالمشاهد يدخل الفيلم ليشاهد لغة جديدة ويكون مناسب لجيله، مشيرا إلى أن نوع الأفلام التى تقدم عبر السينما يمكن أن يحدده الجمهور.

وطالب محسن الجمهور بمقاطعة القنوات المتهمة بالقرصنة على الأفلام وعدم مشاهدتها لأنه يربح من ورائهم ويتسبب فى خسارة الدولة نفسها، لافتا إلى أن هناك تحول فى صناعة السينما خلال الفترة الماضية، قائلا: "الأعمال تنتج الآن دون العودة للمعلم صاحب الخبرة الطويلة".

وعلق محسن قائلا: "الممثل عندما يستطيع فهم المخرج والسيناريو ويشجع فريق العمل فيكون الأمر ممتعا بشدة، ويخرج عمل حقيقى وجيد، وفى هذه الفترة نحاول الوقوف بجانب السينما، سواء نحن صناع الفيلم أو الجمهور".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة