سانى ليونى: بريانكا شوبرا أكثر امرأة ملهمة فى بوليوود

الخميس، 22 يناير 2015 02:56 م
سانى ليونى: بريانكا شوبرا أكثر امرأة ملهمة فى بوليوود سانى ليونى وبريانكا شوبرا
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت النجمة الهندية الشهيرة سانى ليونى أنها تجد بريانكا شوبرا كانت المرأة الأكثر إلهاما فى "بوليوود"، فأتابع كل أخبارها باستمرار إضافة إلى أننى أقرأ المقالات التى تكتب عنها كونها تستحق ذلك بالفعل، فآخر زيارة لى بالولايات المتحدة الأمريكية وجدت الكثير من البوسترات الدعائية لأحد أفلامها وعدد من صورها فجعلتنى بريانكا أشعر بالفخر وكنت أود أن أخبر الجميع أنها ذات الجنسية الهندية.

فى حين أكدت سانى ليونى بموقع "بوليوود" أن نجمتها المفضلة التى تتابع أعمالها بانتظام هى فيديا بالان كونها تتمتع بموهبة رائعة تخطف أنظار الجميع من المعنيين بالسينما.

يذكر أن التقطت عدسات مصورى "البابارتزى" مؤخرا عدة صور لنجمة بوليوود الشهيرة سانى ليونى، أثناء قضائها عطلة مع عائلتها فى المكسيك، حيث كانت إطلالتها حديث عدد كبير من المواقع الفنية الشهيرة، حيث قامت ليونى بالتقاط عدد من الصور بطريقة "السيلفى" أثناء استجمامها على أحد الشواطئ، بينما لفتت ليونى الأنظار بارتدائها ملابس بحر "مايوه" من اللون الأسود نال استحسان قطاع كبير من محبيها وعشاقها حول العالم. بينما ظهر بإحدى الصور شقيقها والذى حرص على الاستمتاع بأشعة الشمس مع ليونى التى تفضل هذا الطقس.


موضوعات متعلقة

بالصور.. سانى ليونى فى إجازة عائلية بالمكسيك











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة