صحف أوروبا: وكيل أعمال "دى خيا" يرجح انتقاله إلى ريال مدريد فى الصيف.. فان جال يرفض طريقة (2-4-4).. فينجر يصطدم بالإنجليز بسبب الأجانب.. الملكى يتم صفقة لوكاس سيلفا بـ14 مليون يورو

الجمعة، 23 يناير 2015 02:40 م
صحف أوروبا: وكيل أعمال "دى خيا" يرجح انتقاله إلى ريال مدريد فى الصيف.. فان جال يرفض طريقة (2-4-4).. فينجر يصطدم بالإنجليز بسبب الأجانب.. الملكى يتم صفقة لوكاس سيلفا بـ14 مليون يورو فريق الريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرصد "اليوم السابع"، أهم ما تناولته الصحافة العالمية، اليوم الجمعة، الغموض يحيط بمستقبل الحارس دى خيا مع مانشستر يونايتد وانتقال محتمل للحارس الإسبانى إلى ريال مدريد فى الصيف المقبل، لويس فان جال يرفض طريق (2-4-4)، أرسين فينجر يصطدم مع الإنجليز بدعوة المزيد من اللاعبين الأجانب فى البريمير ليج، ريال مدريد أتم صفقة البرازيلى لوكاس سيلفا مقابل 14 مليون يورو، حلم المشاركة الأولى يداعب فالديز أمام كامبريدج الليلة بعد غياب 10 أشهر، ثلاثى إيطاليا فى سوق لندن، وبيرلسكونى رئيس ميلان يجتمع بالفريق اليوم قبل لقاء لاتسيو، غدًا.

صحيفة
صحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية
- أصبح مستقبل الحارس الإسبانى دافيد دى خيا مع فريقه مانشستر يونايتد موضع شك خاصة أن وكيل أعماله لم يستبعد انتقال الحارس إلى ريال مدريد فى الصيف المقبل.
- مانشستر سيتى يصل يعود من رحلة أبو ظبى من أجل التدريب فى طقس دافئ، فى السادسة مساء اليوم، أى قبل 21 ساعة فقط على مباراته ضد ميدلسبره فى كأس الاتحاد الإنجليزى.
- ليفربول يقترب من التوصل لاتفاق على تجديد عقد لاعبه فيليب كوتينهو لمدة أربعة أعوام ونصف

صحيفة
صحيفة "ميرور" الإنجليزية
- لويس فان جال استخدم النسخة الخاصة به من كتاب السير أليكس فيرجسون لشرح أسباب عدم قدرة المان يونايتد على اللعب بطريقة (4-4-2).
- أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال يقول إن خسر التعاقد مع أنخيل دى ماريا لاعب مانشستر يونايتد.

صحيفة
صحيفة "ذا صن" الإنجليزية
- أرسين فينجر مدرب أرسنال خاطر بالدعوة للسماح بمزيد من اللاعبين الأجانب للعب فى إنجلترا عن طريق إلغاء حكم تصريح العمل .

صحيفة
صحيفة "دايلى إكسبريس" الإنجليزية
- تشيلسى سيسمح برحيل المصرى محمد صلاح إلى روما خلال هذا الشهر فى عقد دائم قد يتكلف أكثر من 11 مليون إسترلينى.
- ليفربول يكثف جهوده من أجل تجديد عقد لاعبه جلين جونسون

صحيفة
صحيفة "دايلى ستار" الإنجليزية
- بريندان رودجرز المدير الفنى لفريق ليفربول دعم اللاعب جوردان هندرسون بعد الشجار الذى وقع بينه وبين دييجو كوستا مهاجم تشيلسى فى النفق المؤدى لغرفة خلع الملابس بملعب "أنفيلد رود".

صحيفة
صحيفة "ماركا" الإسبانية
- ريال مدريد أتم صفقة تعاقده مع البرازيلى لوكاس سيلفا مقابل 14 مليون يورو.. اللاعب سيوقع على العقود اليوم وسيتم تقديمه لوسائل الإعلام، الاثنين المقبل
- الوافد الجديد أوديجارد "أنا مستعد".. ومن المقرر أن يلتحق اللاعب بفريق "كاستيا" بجانب أنه تدرب تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتى
- أيارامندى يرفض الانتقال إلى أتليتيك بيلباو ويفضل الرحيل إلى أرسنال فى يونيو المقبل

صحيفة
صحيفة "أس" الإسبانية
- نائب رئيس كروزيرو يؤكد إتمام صفقة انتقال لوكاس سيلفا إلى ريال مدريد
أوديجارد "إذا طلبنى أنشيلوتى سأكون سعيدًا" -
- لم يتبق سوى 5 آلاف تذكرة على مباراة العودة بين أتليتيكو مدريد وبرشلونة فى كأس الملك والمقرر لها على ملعب "فسينتى كالديرون" بالعاصمة مدريد.

صحيفة
صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الإسبانية
- أداء رائع من الثلاثى الدفاع لبرشلونة "بيكي – بوسكيتس - ماسكيرانو" إنهم مفاتيح الفريق الجديدة.. حيث تلقى الفريق أقل عدد من الأهداف فى وجودهم "بالليجا" وهدف واحد بكأس ملك إسبانيا.

حارس البارسا تير شتيجن: "أريد أيضًا اللعب أساسيًا فى الدورى الإسبانى" من المنتظر أن يشارك الحارس فيكتور فالديز لأول مرة مع مانشستر يونايتد ضد فريق كامبريدج، الليلة، فى كأس الاتحاد الإنجليزى بعد غياب 10 شهور.

صحيفة
صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية
- إنتر ميلان وروما وفيورنتينا فى سوق لندن.. الثلاثى يتطلعون لعقد صفقات من إنجلترا.. الإنتر عينه على "ليفا" وروما يريد محمد صلاح، بينما يرى الفيولا أن 26 مليون يورو للاستغناء عن كوادرادو لتشيلسى ليس كافيًا

صحيفة
صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية
- ثورة مانشينى لا تنتهى من أجل إعادة الإنتر إلى منصة البطولات.. الموهبة الكرواتى بروتزوفيتش فى طريقها للوصول إلى "جوزيبى مياتزا".. بعدها يتطلع لضم تياجو موتا أو ديارا، صفقة انتقال جيلاردينو إلى فيورنتينا تقريبًا انتهت.. المهاجم الإيطالى يترك اللعب فى الصين ويعود لقميص الفيولا.

صحيفة
صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية
- بيرلسكونى رئيس نادى ميلان فى مواجهة اليوم مع نائبه جاليانى والمدير الفنى إنزاجى واللاعبين قبل 24 ساعة من لقاء لاتسيو، غدًا، بالدورى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة