"صفوت" يصعد للمربع الذهبى فى بطولة السليمانية للتنس

الجمعة، 23 يناير 2015 10:47 م
"صفوت" يصعد للمربع الذهبى فى بطولة السليمانية للتنس محمد صفوت
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأهل لاعب منتخب مصر محمد صفوت، إلى المربع الذهبى للجولة الثانية لبطولة السليمانية الدولية للتنس للرجال البالغ مجموع جوائزها 35 ألف دولار والمقامة بملاعب السليمانية بمشاركة 30 دولة من جميع انحاء العالم.

وصعد صفوت إلى الدور قبل النهائى بعد انسحاب منافسه الإسبانى خافيير للإصابة، وذلك قبل انطلاق مباراتهما معا فى دور الثمانية.

ويلتقى صفوت غدا السبت مع الكورى جونج ونج، الذى تأهل إلى المربع الذهبى بعد الفوز على نظيره السلوفاكى وصيف الجولة الأولى ادريان بارتل 0/6 و7/6 و6/4.

ونجح البولندى كاميل المصنف السادس فى تفجير مفاجأة قوية بالاطاحة بالمصنف الثانى الايطالى ناسو بالتغلب فى دور الثمانية 4/6 و6/2 و6/1 ليصعد للمربع الذهبى لملاقاة البلجيكى جيرون الذى تغلب على المجرى اندريا بيرو 4/6 و6/2 و6/2.

ومن جانبه، أعرب لاعبنا محمد صفوت عن ارتياحه ببلوغ الدور قبل النهائى لبطولة السليمانية، مؤكدا أنه يطمح فى الوصول إلى المباراة النهائية وتحقيق أول لقب دولى له فى الموسم الجديد.

أضاف قائلا إنه يتعامل مع كل مباراة على حدا، ولا يفكر حاليا فى المباراة النهائية بل يركز أولا على تخطى منافسه الكورى، الذى شاهد طريقة لعبه وسيضع الخطة الملائمة للتفوق عليه غدا.

فى جانب آخر، أكد مدير البطولة رامى شحاتة أن البطولة تسير على خير مايرام وتشهد منافسات مثيرة وقوية للغاية، وبات من الصعب تحديد الفائز فى أى مباراة التى تتحول خلالها النتيجة أكثر من مرة.

قال إن مباريات الدور قبل النهائى شهدت تحولات كبيرة فى النتائج فعلى سبيل المثال مباراة اللاعب الكورى، الذى سليتقى مع صفوت فى المربع الذهبى بعدما خسر المجموعة الأولى 0/6 امام التشيكى بارتل نجح فى استعادة قواه وفاز بالمجموعتين التاليتين والمباراة ليقلب الاوضاع رأسا على عقب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة