مدير أمن كفر الشيخ ونائبه يكرمان 41 يتيمًا بحضور وكيل وزارة التضامن

الجمعة، 23 يناير 2015 10:40 م
مدير أمن كفر الشيخ ونائبه يكرمان 41 يتيمًا بحضور وكيل وزارة التضامن جانب من للتكريم
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدى اللواء عبد الرحمن شرف، مساعد الوزير مدير الأمن، ونائبه اللواء مصطفى، تمام صلاة الغائب على أرواح شهداء الشرطة اليوم بمسجد الرحمن بمعسكر تشكيلات قوات الأمن بكفر الشيخ.

وذلك فى إطار احتفال المديرية بعيد الشرطة الذى يوافق 25 يناير من كل عام، وشارك فى الصلاة العديد من القيادات الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ والعديد من الضباط والأفراد والمجندين.

وأكد اللواء عبد الرحمن شرف مدير الأمن أن رجال الشرطة مشروع شهادة فى سبيل الله والوطن لأن من واجبنا توفير الأمن والأمان لكل المواطنين.

واحتفلت مديرية أمن كفر الشيخ بيوم اليتيم بحضور اللواء عبد الرحمن شرف، مدير أمن كفر الشيخ، ونائبه اللواء مصطفى تمام بنادى الشرطة بمدينة كفر الشيخ بحضور على عبد الرحمن، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، والعديد من الأطفال.

وكرم مدير الأمن ونائبه41 طفلا من مختلف المراحل العمرية من أبناء المؤسسة الإيوائية للبنين وحضور العديد من المشرفين على معيشتهم بالدار وقدمت العديد من الفقرات من الأغانى وعروض الساحر وغيرها و العديد من الهدايا.

وأكد اللواء عبد الرحمن شرف، مدير الأمن، أن الاهتمام والرعاية باليتيم لا تقتصر على هذا اليوم فقط بل تولى المديرية الاهتمام بالأيتام طوال العام وهذا اليوم هو تكليل للتعاون بين وزارة التضامن الاجتماعى ووزارة الداخلية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة