كاتبة سعودية: المملكة اعتادت على الانتقال السلس للسلطة

السبت، 24 يناير 2015 09:15 م
كاتبة سعودية: المملكة اعتادت على الانتقال السلس للسلطة الملك سلمان بن عبدالعزيز
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت سمر المقرن، الكاتبة الصحفية السعودية، إن المملكة العربية السعودية كانت داعمة للشعب المصرى خلال ثورتى 25 يناير و30 يوينو، موضحة أن السعودية دعمت الإخوان، وقدمت لهم مبلغا أكثر من 4 مليارات دولار ووقودا لمدة تزيد على 9 أشهر، ولكن لم يكن لديهم حسن نية، وذلك فى فترة حكم الإخوان، فالسعودية دائمًا تدعم الشعب المصرى واختياراته.

وأضافت خلال مداخلة عبر الأقمار الصناعية من الرياض، لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامية لبنى عسل، بأن السعودية معتادة على الانتقال السلس للسلطة، وهذا هو طابع البيت السعودى، مضيفة أن العلاقة بين الشعب السعودى والمغفور له الملك عبد الله كانت علاقة أبوية، تتمنى استمرارها فى عهد الملك سلمان.

وأوضحت أنه لأكثر من 9 سنوات كان الملك عبد الله يقوم بإصلاحات اجتماعية واقتصادية، مشيرة إلى أنها لا تتوقع أن يتم التراجع عن الخطوات الإصلاحية التى بدأها المغفور له الملك عبد الله، بل تتوقع أن تزيد فى عهد الملك سلمان.

وأكدت الكاتبة الصحفية السعودية، أن هناك توافقا كبيرا بين الشعب السعودى وحكامه وولاة الأمر، منذ أيام الملك المؤسس عبد العزيز، رحمه الله، مشيرة إلى أن العلاقات المصرية السعودية راسخة ولن تتراجع رغم دعاوى المغرضين والمحرضين.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة