مساعد "الداخلية" الأسبق يطالب بالإبلاغ عن عناصر الإخوان: سقطت أقنعتهم

الأحد، 25 يناير 2015 09:08 م
مساعد "الداخلية" الأسبق يطالب بالإبلاغ عن عناصر الإخوان: سقطت أقنعتهم اللواء محمد نور الدين مساعد وزير الداخلية الأسبق
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب اللواء محمد نور الدين مساعد وزير الداخلية الأسبق، المواطنين بضرورة الإبلاغ عن عناصر الإخوان الإرهابية، وأن يكون لديهم حس أمنى وعلى أكبر مستوى من اليقظة، مضيفاً: " ما يحدث فى الشارع يعد جنوناً من جماعة فقدت القدرة على السيطرة على مصالحها، فضلا عن أنها تعمق الكراهية بينها وبين الشعب".

وأضاف "نور الدين" فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن جماعة الإخوان الإرهابية تريد أن توجه رسالة للعالم أن الوضع فى مصر قلق قبل المؤتمر الاقتصادى فى مارس، الذى يمثل فرصة لجذب كل المستثمرين إلى مصر، مؤكدًا أن الشعب الآن عرف أعداءه الحقيقيين، وسقطت كل أقنعته وتعرى أمام الشعب بنواياه الخبيثة الإرهابية الذى يحملها.

جدير بالذكر، أن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية واصلت تحديها لإرادة الشعب المصرى واستمرار تبنيهم موجات العنف ضد أجهزة الأمن والمواطنين المصريين؛ حيث اشتبكوا أمس الأحد مع المواطنين وقوات الأمن بعد تظاهرهم بعدد من شوارع القاهرة والمحافظات، مستخدمين جميع الأسلحة للوقوف أمام قوات الشرطة، هو ما أدى لوقوع عدد من الإصابات.




أخبار متعلقة :

إرهاب الإخوان بالمطرية..الجماعة تحرق أتوبيس عام وسيارة تاكسى وأخرى ملاكى..تحطيم كشك مرور وإلقاء المولوتوف عشوائيا..الأهالى يتصدون لهم..الصحة:وفاة 9 بالمستشفى التعليمى.. والداخلية:إصابة عناصر من الشرطة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة