بالصور.. أسامة هيكل يوقع عقدًا لإدخال الإنترنت فائق السرعة لمدينة الإنتاج

الثلاثاء، 27 يناير 2015 08:17 م
بالصور.. أسامة هيكل يوقع عقدًا لإدخال الإنترنت فائق السرعة لمدينة الإنتاج أسامة هيكل ومحمد النواوى وتامر جاد الله أثناء توقيع العقد
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى، والشركة المصرية للاتصالات وشركة TE DATA عقدا يتم بمقتضاه إدخال خدمة الإنترنت فائق السرعة، وكابلات الفايبر داخل مدينة الإنتاج الإعلامى والقنوات الفضائية العاملة بها.

قام بتوقيع العقد أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة المدينة والمهندس محمد النواوى رئيس الشركة المصرية للاتصالات والمهندس تامر جاد الله رئيس شركة TE DATA.

وبهذه المناسبة أكد هيكل أن توقيع العقد يمثل نقلة نوعية فى تاريخ المدينة لمواجهة المشاكل التى تواجه القنوات الفضائية فى النقل من الخارج وخاصة فى دول أخرى بعيدة والتى كانت تحتاج إلى النقل عبر أكثر من قمر صناعى، مما يعد بداية مرحلة جديدة من التطور التكنولوجى يساعد فى حل كل هذه المشاكل ويقلل الأعطال إلى أقصى درجة ويعطى أعلى جودة فى الصوت والصورة .

وأضاف هيكل أن دخول هذه الخدمة سوف يساهم فى إعطاء أمل للمدينة بأن تكون نقطة اتصال محورية بين الشرق والغرب ، وبين الشمال والجنوب .

ومن جهته أعرب المهندس محمد النواوى عن اعتزازه بأن تشرف الشركة المصرية للاتصالات على هذا المشروع بمدينة الإنتاج الإعلامى هذا الصرح الإعلامى الكبير, منوها إلى إمكانية المشاركة فى مشاريع مستقبلية بين الجانبين , كما أكد أن الشركة المصرية للاتصالات هى شركة الشعب والمساهمين ووجودها ينبع من خدمة العملاء بها وخاصة عميل بحجم وعراقة مدينة الإنتاج الإعلامى.

ومن جانبه أوضح تامر جاد الله رئيس شركة TE DATA أن هذا العقد يعد نقطة تميز تتيح الفرصة لإنشاء البنية التحتية فى مجال الإنترنت داخل المدينة وتقدم الخدمة بأعلى صورة ممكنة مضيفا أن قطاع الميديا بالمدينة سيشهد طفرة عالية ترضى جميع الإعلاميين بالقنوات الفضائية.


أسامة هيكل ومحمد النواوى وتامر جاد الله أثناء توقيع العقد - 2015-01 - اليوم السابع
أسامة هيكل ومحمد النواوى وتامر جاد الله أثناء توقيع العقد


أسامة هيكل يصافح محمد النواوى بعد توقيع العقد- 2015-01 - اليوم السابع
أسامة هيكل يصافح محمد النواوى بعد توقيع العقد



اخبار متعلقة
أسامة هيكل:أطالب بسداد 158مليون جنيه ديونا مستحقة للمدينة على التليفزيون









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة