ونتجه بقوة ناحية الوفد المصرى..

الأحزاب المنسحبة من الجبهة المصرية: لا صحة لعودتنا للائتلاف

السبت، 03 يناير 2015 01:36 م
الأحزاب المنسحبة من الجبهة المصرية: لا صحة لعودتنا للائتلاف نبيل زكى المتحدث باسم حزب التجمع والغد والمؤتمر
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال نبيل زكى المتحدث باسم حزب التجمع والغد والمؤتمر، إنه لا صحة لما أعلنته بعد قيادات الجبهة المصرية، بعودتنا للائتلاف، مشيرا إلى أن قائمة الجنزورى كانت أحد الأسباب الرئيسية للخروج من التحالف.

وأوضح نبيل زكى المتحدث باسم حزب التجمع والغد والمؤتمر لـ"اليوم السابع" أن تشكيل ائتلاف الجبهة المصرية لقائمة خاصة به فى ظل تواجده داخل قائمة الجنزورى كانت أحد الأسباب الرئيسية فى خروج المؤتمر والتجمع والغد، مشيرا إلى أن مشواراتهم مع الوفد المصرى قطعت شوطًا كبيرًا.
وأشار المتحدث باسم حزب التجمع والغد والمؤتمر إلى أن التحالف الجديد يفتح ذراعيه لكل القوى السياسية، لتشكل أكبر تحالف مدنى موسع يضم الأحزاب المدنية.

وكان المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، قد أكد الأحزاب المنسحبة من الجبهة المصرية "المؤتمر والتجمع والغد" ستناقش اليوم آخر تطورات مستجدات المشاورات التى يقوم بها المنسق العام اللواء أمين راضى مع تحالف الوفد المصرى، مضيفا أنه من المقرر تحديد موعد بين الربان عمر صميدة رئيس حزب المؤتمر، وسيد عبد العال رئيس حزب التجمع، والمهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، مع الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، للوصول إلى صيغة اتفاق بين الأحزاب لإمكانية الاندماج.


اخبار متعلقة..

أحزاب الجبهة المنسحبة تحدد موعدًا مع الوفد لبحث الاندماج



الثلاثاء المقبل.. الوفد المصرى يندمج مع الأحزاب المنسحبة من الجبهة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة