القوات العراقية تقتل 28 مسلحاً من تنظيم داعش فى الرمادى

الأحد، 04 يناير 2015 07:21 م
القوات العراقية تقتل 28 مسلحاً من تنظيم داعش فى الرمادى جانب من عمليات الجيش العراقى _ صورة أرشيفية
بغداد أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قتلت القوات العراقية، اليوم الأحد، 28 من عناصر تنظيم (داعش) الإرهابى، فى قضاء هيت غربى الرمادى بمحافظة الأنبار.

كما استكملت القوات المدعومة بالعشائر السنية وقوات "الحشد الشعبي" خطة تحرير مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين شمالى العراق.

وأكد مسئول أمنى فى محافظة الأنبار، مقتل 28 من عناصر تنظيم (داعش) بينهم تسعة من جنسيات عربية وأجنبية، خلال هجوم القوات العراقية، بدعم أبناء العشائر فى قضاء "هيت" غربى الرمادي، مشيرا إلى أن الاشتباكات أسفرت عن تدمير مخابئ للأسلحة والصواريخ فضلا عن تفجير سيارات لعناصر التنظيم.

وصرح قائد عمليات صلاح الدين الفريق الركن عبد الوهاب الساعدى، اليوم بأنه تم استكمال خطة أمنية لتحرير مدينة تكريت بالكامل من (داعش).

وأشار إلى أن القوات الأمنية المدعومة بـ"الحشد الشعبى" وأبناء العشائر، تواصل عملياتها على أوكار التنظيم الإرهابى فى محافظة صلاح الدين"، مؤكدا أنه تم إعداد خطة أمنية نوعية للشروع بتحرير مدينة تكريت بالكامل.

ومن جانبه ، قال النائب عن محافظة نينوى حنين القدو اليوم إن عناصر (داعش) نقلوا مركبات عسكرية إلى منطقتى البو كمال والرقة السوريتين على ضوء ماتتعرض له من ضغوط داخل العراق وفى الموصل، لافتا إلى ان خطة تحرير الموصل العسكرية ستنفذ قريبا.

وكانت طائرات تابعة للقوة الجوية العراقية، قد نفذت طلعات ألقت خلالها منشورات على مناطق الموصل وتكريت والرمادى وهيت والفلوجة والكرمة وبيجى، تدعو مواطنيها إلى الاستعداد لعمليات وشيكة لتحرير مناطقهم .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة