بالصور.. افتتاح القسم الاقتصادى بمركز الجهاز الهضمى بجامعة المنصورة

الأحد، 04 يناير 2015 10:59 م
بالصور.. افتتاح القسم الاقتصادى بمركز الجهاز الهضمى بجامعة المنصورة جانب من افتتاح
الدقهلية- شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح اليوم الدكتور محمد القناوى، رئيس جامعة المنصورة، قسم العلاج الاقتصادى بمركز جراحة الجهاز الهضمى، بحضور الدكتور محمد الحديدى، القائم بعمل عميد كلية الطب، والدكتور أمجد فؤاد مدير المركز.

ويضم القسم الاقتصادى الجديد 8 غرف بها 16 سريرا، وتم تجهيز القسم على أحدث مستوى من التجهيزات الطبية بتكلفة إجمالية 670 ألف جنيه، كما يضم القسم جهاز أشعة لحقن أورام الكبد بتكلفة 250 ألف جنيه تبرع من السيدة "أم محمد" من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحضر الافتتاح عدد كبير من كبار الأطباء بالمركز وأساتذة كلية الطب، وعدد من شخصيات المجتمع المدنى والشخصيات العامة.

وأكد الدكتور أمجد فؤاد، أن فلسفة العلاج الاقتصادى هى فكرة للتكافل وتوفير الدعم المادى اللازم لعلاج غير القادرين على نفس المستوى الطبى وتعمل إدارة المركز وإدارة الجامعة على توفير العلاج اللازم والخدمة الطبية للمرضى غير القادرين والمرضى القادرين على حد سواء، وسيكون هناك دعم للمركز بالجهود الذاتية لتوفير الخدمات الطبية المميزة داخل المركز ويقوم المركز بعلاج أكثر من 200 حالة أسبوعيا، وسيتم إضافة عدد من الأسرة لاستيعاب أكبر عدد ممكن من المرضى والحد من قوائم الانتظار.

وأشار الدكتور محمد الحديدى إلى الجهود التى تبذل فى سبيل تقديم أفضل خدمة طبية بالمركز والذى يعد نموذجا يحتذى به، ونحن جميعا نشعر بالفخر والاعتزاز بهذا الصرح الطبى المتميز، كما قدم الشكر لإدارة المركز وإدارة الجامعة لتدعيم الخدمات الطبية كما قدم الشكر لجهود أهل الخير فى تدعيم المركز.

وأشار الدكتور محمد القناوى إلى أننا يجب أن ندعم المريض المصرى ونقدم له كافة أشكال العون والدعم ولابد أن نقدم الشكر لكل الجهود من أهل الخير فى تدعيم المراكز والمستشفيات، كما أكد أن العلاج الاقتصادى مهم لتدعيم المركز وخدماته الطبية، ولكن الأهم والأولوية هى تدعيم العلاج المجانى بالمركز وتقديم أفضل خدمة طبية له.

كما قدم الشكر لجميع أعضاء مركز الجهاز الهضمى بالمنصورة الذى يعد نقطة مضيئة بجامعة المنصورة تقدم أفضل الخدمات الطبية للمريض المصرى والعربى.

 صورة من الافتتاح
صورة من الافتتاح

 الدكتور محمد القناوى رئيس الجامعة
الدكتور محمد القناوى رئيس الجامعة

 الدكتور أمجد فؤاد مدير الجهاز الهضمى
الدكتور أمجد فؤاد مدير الجهاز الهضمى

قص الشريط لافتتاح القسم
قص الشريط لافتتاح القسم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة