5 أنواع من الرجال يجب ألا ترتبطى بهم أبدًا

الإثنين، 05 يناير 2015 03:20 م
5 أنواع من الرجال يجب ألا ترتبطى بهم أبدًا الرجل متقلب المزاج
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكل رجل شخصية مختلفة وطبيعة مختلفة، تتشكل حسب البيئة التى تربى فيها وطباعه الشخصية، ولكن هناك سمة عامة تسيطر على الشخصية، أحيانًا تتضاءل إلى جانبها جميع مميزاته، وهناك بعض السمات التى قد تبدو للوهلة الأولى ميزة يتضح فيما بعد أنها عيب شديد الفداحة، لهذا حذرت صحيفة "التايمز الهندية" من 5 أنماط من الرجال يجب على المرأة ألا ترتبط بهم أبدًا:
1. متقلب المزاج
باختصار هذا الرجل سيقودك للجنون، فلن تعرفى أبدًا ماذا يرضيه وماذا يزعجه، وما هو مهتم حقًا به وما العكس، وفى لحظات تقلبه قد تشعرى أنه لا يحبك ولا يبالى بكِ وفى لحظات أخرى ستشعرى أنه مغرم بكِ.

2. الرجل الأنانى
لن يخبرك بالطبع أنه أنانى فى اللحظة الأولى التى يقدم نفسه إليكِ، ولكن يمكنك أن تدركى ذلك ببساطة من خلال مراقبة سلوكياته، ففى المطعم لن يمنحك الفرصة لرؤية قائمة الطعام، بل سيختار هو بدلاً منك الأكل الذى يفضله، وطوال محادثاته الهاتفية معك سيتكلم فقط عن نفسه وكيف كان يومه وما هى أهدافه وعندما يفكر فى الذهاب فى عطلة لن يسألك عن الوجهة التى تفضلينها بل سيختار بنفسه المكان الذى يفضله وحسب.


3. الذى لا يكبر أبدًا
هذا الرجل سيعتمد عليكِ فى كل شىء فى حياته، وعلى استعداد لأن يطلب منكِ أن تربطى له حذاءه وتحددى له ملابسه وتطعميه، هو طفل أبدى لا يكبر أبدًا وبالطبع سيكون مرهقا ومزعجا جدًا.

4. "الفلاتى"
هذا الرجل سيحول حياتك إلى جحيم لأنه يغازل كل امرأة على كوكب الأرض من موظفات الاستقبال إلى النادلات فى المطاعم وحتى عاملات النظافة، والنساء الغريبات فى السوبر ماركت وحتى أفضل صديقاتك.
ولن تنعمى بالراحة أبدًا مع مثل هذا الرجل ولا الثقة، ومن الممكن أن يتطور الأمر إلى تهديد ثقتك أنتِ بنفسك.

5 . الرجل النمطى
الرجل النمطى لدرجة تجعل بإمكانك التنبوء بكل خطوة يفعلها وكل ما يفكر به أو على وشك القيام به، ستعانى معه من حياة شديدة الملل والنمطية وهو بالطبع لا يمكنه إعداد أى مفاجآت لكسر روتين الحياة.


موضوعات متعلقة:

4 نصائح لتحافظ على استقلاليتك أثناء الارتباط
تعرف على أهم المشاكل الزوجية وأثرها فى الاضطرابات النفسية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة