تكثيف أمنى امام الكنائس لتأمين احتفالات عيد الميلاد المجيد بأسيوط

الثلاثاء، 06 يناير 2015 07:14 م
تكثيف أمنى امام الكنائس لتأمين احتفالات عيد الميلاد المجيد بأسيوط قوات الجيش أمام الكنائس
اسيوط هيثم البدرى وضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثفت مديرية أمن أسيوط من تواجدها في محيط الكنائس والمطرانيات ، فضلا عن نشر قواتها والدوريات الأمنية المتحركة والثابتة بالتزامن مع احتفالات الأقباط بعيد الميلاد المجيد.

وأكد اللواء طارق نصران مدير أمن أسيوط، ان المديرية انهت استعدادتها لتامين احتفالات الأقباط بأعياد الميلاد المجيد بمختلف المدن والمراكز بالمحافظة .
وأشار إلى أنه تم وضع حرم آمن للكنائس مع التنبيه على أصحاب السيارات بعدم الوقوف بالقرب من الكنائس، وركن سيارتهم خارج الحرم الآمن للكنائس، ورفع المركبات المتروكة منذ فترة أمام جميع الكنائس والمنشآت الهامة.

و انتشرت التمركزات الأمنية بمحيط المطرانيات والكنائس والأديرة والمتنزهات، فضلا عن الدفع بمجموعات قتالية، ونشر دوريات، وسيارات لتمشيط الشوارع مع تعيين خدمات سرية حول الكنائس، وتوسيع دائرة الاشتباه.
والتنسيق مع رعاة الكنائس لتعيين أفراد منهم لفحص المترددين على الكنيسة والتعرف على هويتهم.

من جانبه، قال اللواء خالد شلبي، مدير المباحث الجنائية، إنه "تم تشكيل أطواق أمنية من قوات الأمن المركزي والمباحث الجنائية والمرور والحماية المدنية، بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام برئاسة اللواء أشرف رياض، لتأمين الشوارع و الطرق خلال احتفالات أعياد الميلاد".

وتم عمل تمركزات أمنية ثابته و أقوال أمنية متحركة بدائرة كل قسم، مكونة من مجموعات الأمن المركزى و رجال المباحث الجنائية، بالأشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفورى والسريع فى حالة حدوث أى شىء يهدد الأمن والتشديد على الأكمنة الحدودية، وإدارة تأمين الطرق بالأنتشار المكثف للقوات على جميع الطرق والفحص الجيد لجميع حالات الأشتباه فى الأكمنة.


قوات الجيش أمام الكنائس - 2015-01 - اليوم السابع
قوات الجيش أمام الكنائس


انتشار مكثف للأمن فى محيط الكنائس- 2015-01 - اليوم السابع
انتشار مكثف للأمن فى محيط الكنائس


قوات الشرطة أمام إحدى الكنائس - 2015-01 - اليوم السابع
قوات الشرطة أمام إحدى الكنائس


الجيش والشرطة بالشوارع - 2015-01 - اليوم السابع
الجيش والشرطة بالشوارع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة