رئيس الطائفة الإنجيلية: كافة الحروب والغزوات كان شعارها السلام

الثلاثاء، 06 يناير 2015 08:17 م
رئيس الطائفة الإنجيلية: كافة الحروب والغزوات كان شعارها السلام الدكتور القس صفوت البياضى رئيس الكنيسة الإنجيلية
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الدكتور القس صفوت البياضى، رئيس الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة، الشكر لكافة القيادات المتواجدة بالكنيسة، والمشاركين فى احتفالية عيد الميلاد، وداعيا الله توحيد صفوف الشعب المصرى مسلمين وأقباط، قائلا "احتفلنا جميعا الخميس الماضى بالمولد النبوى الشريف حامدا الرب على عودة الرئيس السيسى سالما من زيارتة لدولة الكويت الشقيقة".

وتابع صفوت البياضى، رئيس الطائفة الإنجيلية، أن رسالة الميلاد رسالة سلام وعلى الأرض السلام وعندما نتامل ما إذا كان القصد من السلام فى الوقت الذى تذر فيه السلام.

وأشار قس الكنيسة الإنجيلية خلال حديثه فى الاحتفالية المقامة اليوم بذكرى ميلاد السيد المسيح إلى أن العالم لم يعرف السلام على مدى 3500 سنة إلا فترة محدودة تبلغ 210 أعوام ولم يعرف العالم هدنة سلام لأكثر من عامين ولا شك أن الحروب لا ترحم كبارا ولا صغارا ولا مريضا وعانى الجميع ولا شك أن السلام هو حاجة كل إنسان فى الأرض.

واستطرد صفوت البياضى أن الكل يسعى بكل الطرق إلى أن يحقق سلاما حتى الحروب والغزوات رفعت شعارها السلام، وإننا نحارب من أجل السلام سلما وحربا.

وتمنى البياضى فى عيد الميلاد أن نبادر بالسلام، وأن يكون عام 2015 عام سلام على الامة المصرية بكافة طوائفها ولنصنع السلام الحقيقى بعيدا عن السلام المزيف والمهدد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة