"محمد معيط": استثمارات أمان للتأمين تصل إلى 20 مليون دينار كويتى

الثلاثاء، 06 يناير 2015 01:18 ص
"محمد معيط": استثمارات أمان للتأمين تصل إلى 20 مليون دينار كويتى محمد معيط نائب رئيس هيئة الرقابة المالية
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد معيط نائب رئيس هيئة الرقابة المالية لـ"اليوم السابع" ان الهيئة تقوم حالياً بفحص الأوراق الخاصة بشركة " أمان" للتأمين الكويتية باستثمارات تصل إلى 20 مليون دينار كويتى.

وأكد أنه سيتم عرض طلب " أمان" على مجلس الإدارة خلال اجتماعه المقرره عقده خلال الشهر الحالى لموافقة المجلس المبدئية على حصولها على الترخيص لمزاولة نشاطها.

وأشار "نائب رئيس هيئة الرقابة المالية" إلى أن الشركة الجديدة ستضيف للسوق المصرى منتجات جديدة وتقنيات فنية جديدة فى التسويق والتوزيع، وأن تكون الشركة قيمة مضافة للسوق المصرى بحيث تعمل على جذب شرائح جديدة من المصريين لسوق التأمين بما يساعد فى زيادة مساهمة هذا القطاع فى الناتج المحلى الإجمالى ونصيب المواطن المصرى من الدخل القومى، مضيفا أنه سوف يتم عرض الطلب على مجلس ادارة الهيئة لاتخاذ قراره فى هذا الشأن .

وأكد "محمد معيط" أن المستثمرين الكويتيين أعربوا عن رغبتهم فى الإستثمار فى مصر وخاصة قطاع التأمين نظراً لما يرونه من تطور الإقتصاد المصرى وانتعاشه والتفاؤل به خلال الفترة القادمة، إلى جانب الرغبة الشديدة للمستثمرين الخليجيين والكويتيين للاستثمار فى مصر خلال المرحلة القادمة فى كل المجالات. وقد رحب "معيط" برغبة المستثمرين الكويتيين وأعرب عن إيمانه الشديد بأن مصر والاقتصاد المصرى سوف يستردا عافيتهما خلال الفترة القادمة . وأن قطاع التأمين المصرى على وجه التحديد يشهد خلال الفترة الحالية جاذبية خاصة من المستثمرين العرب والأوروبيين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة