بعد استشهاد ضابط بانفجار الطالبية..فشل محاولة إرهابية لاغتيال رئيس مباحث العياط وزملائه بقنبلة..التحريات:الجناة استدرجوهم ببلاغ وهمى.. وتؤكد: محاولات للانتقام من الأمن بعد سقوط العديد من كوادر الإخوان

الخميس، 08 يناير 2015 03:47 م
بعد استشهاد ضابط بانفجار الطالبية..فشل محاولة إرهابية لاغتيال رئيس مباحث العياط وزملائه بقنبلة..التحريات:الجناة استدرجوهم ببلاغ وهمى.. وتؤكد: محاولات للانتقام من الأمن بعد سقوط العديد من كوادر الإخوان اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد استشهاد النقيب ضياء فتوح أمام قسم الطالبية عن طريق زرع قنبلة أمام المبنى وانفجارها فى الضابط، مما أدت إلى استشهاده، حاولت بعض العناصر الإرهابية اغتيال رئيس مباحث مركز شرطة العياط المقدم محمد فيصل ومعاونيه وبعض أفراد الشرطة، عن طريق استهدافهم بقنبلة تم زرعها لهم أثناء سيرهم على الطريق الزراعى.

بدأت تفاصيل الواقعة، بتلقى المقدم محمد فيصل، رئيس مباحث العياط، بلاغًا على هاتفه المحمول من شخص مجهول يستنجد به لتعرضه لسطو مسلح على الطريق وسرقة سيارته بالإكراه، وطلب من ضابط الشرطة سرعة نجدته، وعلى الفور تحرك رئيس مباحث العياط ومعاونوه، وبعض الأفراد، لمكان البلاغ لإنقاذ المتصل، إلا أنهم فور وصولهم للمكان اكتشفوا أن البلاغ وهمى، وأن هناك محاولات لاستدراج الضباط للخارج بأية طريقة.

وبعد دقائق معدودات بالمكان فوجئت قوة الأمن بانفجار ضخم من قنبلة تم زرعها بالمنطقة، حيث تبين أن المتهمين استدرجوا الضباط للمكان، الذى تم زرع قنبلة به لتفجيرها فيهم واغتيالهم.

ورجحت تحريات أجهزة الأمن بإشراف اللواء محمد أبو الفتوح، رئيس قطاع جنوب الجيزة، أن تكون عناصر إرهابية وراء ارتكاب الواقعة للتخلص من ضباط المركز، وتشكل فريق بحث بإشراف اللواء مجدى عبدالعال، نائب مدير مباحث الجيزة، لتحديد هوية المتهمين والقبض عليهم، ويتم التنسيق مع مباحث الاتصالات لتتبع رقم الهاتف، الذى اتصل برئيس المباحث.

يذكر أن مركز شرطة العياط، بقيادة رئيس المباحث، محمد فيصل، نجحوا مؤخرًا فى القبض على العديد من الكوادر الإخوانية والإرهابية بالمنطقة، المتورطين فى تفجير أبراج الكهرباء واقتحام المبانى الشرطية وقيادة تظاهرات إخوانية وقطع الطرق وشريط السكة الحديد.

وانتقل فريق من النيابة العامة إلى مكان الواقعة للمعاينة، واستمعوا إلى أقوال ضباط الشرطة، وتم فحص السيارة التى تبين وجود بعض التليفات بها.



أخبار متعلقة:

فشل محاولة اغتيال رئيس مباحث العياط وزملائه بقنبلة زرعها مجهولون











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة