أحمد جمال يزور مستشفى "بهية" ويعد بإقامة حفل لمرضى سرطان الثدى

الخميس، 01 أكتوبر 2015 06:06 م
أحمد جمال يزور مستشفى "بهية" ويعد بإقامة حفل لمرضى سرطان الثدى أحمد جمال خلال زيارته لمستشفى بهية
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بكل الحب والود زار المطرب الشاب أحمد جمال مستشفى "بهية"، لمرضى سرطان الثدى، واطمئن على المرضى والدعاء لهم بالشفاء العاجل، كما تفقد غرف المستشفى، معرباً عن سعادته البالغة بالمستوى المتميز للمستشفى، والقائمين عليها، كما دعا زملاءه فى الوسط الفنى، لزيارة المستشفى ودعمها ورفع الروح المعنوية للمرضى.

وكان فى استقبال "جمال" المهندسة أمل مبدى مدير عام العلاقات العامة بمستشفى "بهية"، ومجموعة من الأطباء بالمستشفى الذين حرصوا على استقباله، وقاموا بالتقاط الصور التذكارية معه، وأيضا بعد العاملين بالمستشفى، ووعدهم المطرب الشاب بتكرار الزيارة مرة أخرى.

ورافق أحمد جمال فى زيارته لمستشفى "بهية"، المذيع الشاب أحمد سمير مدير إذاعة "نغم أف أم" وحرص على زيارة المرضى وتفقد المستشفى بصحبة أحمد جمال، وناشد زملاءه فى الوسط الإعلامى بزيارة مستشفى "بهية" ودعمها، لرفع الروح المعنوية للمرضى وتطوير المستشفى.

يذكر أن أحمد جمال دائما ما يحرص على زيارة المؤسسات والمستشفيات الخيرية، لدعمها وأيضا يشارك فى المناسبات والاحتفالات الخاصة بالمؤسسات الخيرية، كما يحيى الحفلات الخاصة بها مجانا لصالح المؤسسة الخيرية، وهو ما وعد به القائمين على مستشفى "بهية" بإحياء حفل خيرى، يخصص دخله لصالح المستشفى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة