الصحافة الإنجليزية تحتفى بإنجاز رونالدو "الأعظم" فى كرة القدم

الخميس، 01 أكتوبر 2015 01:19 م
الصحافة الإنجليزية تحتفى بإنجاز رونالدو "الأعظم" فى كرة القدم رونالدو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت الصحافة الإنجليزية بإنجاز البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، بعد وصوله للهدف 501 فى مسيرته المهنية وذلك بعد الثنائية التى سجلها، أمس الأربعاء، ليقود الفريق الملكى للفوز على مالمو السويدى (2/0) بدورى أبطال أوروبا.

من جانبها، أشادت صحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية، بالإنجاز الجديد الذى حققه رونالدو بعد وصوله للهدف 501 فى مسيرته، مشيرة إلى أن هذا الإنجاز كان نتيجة طبيعية للنجاح الباهر الذى حققه "الدون" منذ بداية مشواره مع سبورتنج لشبونة البرتغالى ثم مانشستر يونايتد وأخيرًا فى ريال مدريد.

أضافت "دايلى ميل" فى تقرير مطول عن رونالدو "البرتغالى سجل رقمًا لا يصدق من الأهداف مع ريال مدريد، 324 هدفًا فى 308 مباراة ليتفوق على راؤول ويسحب منه لقب الهداف التاريخى لريال مدريد".

وألقت الصحيفة الإنجليزية الضوء على العلاقة بين رونالدو وواين رونى عندما كان سويًا فى المان يونايتد، مشيرة إلى أن الفتى الذهبى لم يساعد رونالدو إلا فى 10 أهداف فقط.

جدير بالذكر أن الصحف العالمية بما فيها الإسبانية تباينت حول حساب عدد أهداف رونالدو ما بين 500 و501، يأتى هذا فى الوقت الذى أثارت فيه القناة الرسمية لنادى ريال مدريد الجدل، بعدما أعلنت أن رونالدو سجل 324 هدفاً، ويعود هذا الاختلاف إلى الهدف الذى سجله اللاعب فى شباك ريال سوسيداد فى الدورى الاسبانى "الليجا" بموسم 2010/2011، قبل أن يتم إحتساب الهدف للمدافع البرتغالى "بيبى فى سجلات الاتحاد الاسبانى، بعدما ارتطمت تسديدة رونالدو رأس مدافع الريال، وهو الامر الذى تجاهله النادى الملكى الذى قرر إحتساب الهدف لصالح "الدون".

يبدو أن الصحافة الإنجليزية لم تجد سوى رونالدو حتى تحتفل به بعد خيبة الأمل التى أصابت أنديتها فى البطولة الأوروبية، حيث خسر تشيلسى وأرسنال فى الجولة الثانية بـ"شامبيونزليج" فيما حقق ثنائى مدينة مانشستر اليونايتد والسيتى الفوز بصعوبة.



اليوم السابع -10 -2015



أخبار متعلقة..


- بالصور.. أجمل 10 أهداف لرونالدو الهداف التاريخى لريال مدريد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة