زوجة الكاتب محمد جبريل تستغيث: محدش سأل فينا

الأحد، 11 أكتوبر 2015 08:10 م
زوجة الكاتب محمد جبريل تستغيث: محدش سأل فينا الكاتب الكبير محمد جبريل
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
محدش سأل فى محمد جبريل وهيموت فى مصر ومش هنقبل أن أى دولة تقوم بعلاجه غير بلده، هكذا استهلت الدكتور زينب العسال زوجة الكاتب الكبير محمد جبريل، مضيفة، رغم المساندة الإعلامية لكن "مفيش" حد سأل فينا.

وأوضحت الدكتورة زينب العسال، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، حالة الكاتب الكبير محمد جبريل بتدهور، ويمر بحالة صحية سيئة للغاية، ورغم وجود ردود الأفعال الواسعة داخل الوسط الثقافى، إلا أنه لم يحدث أى جديد، وكأن ليس هناك أى مشكلة.

وأكدت الدكتور زينب العسال، إذا لم يتم علاج محمد جبريل على نفقة بلده ، وإذا لم تقم بلده بعلاجه هيموت فى مصر، فلا نملك أى أموال نظراً لما قمنا به من عمليات جراحية من قبل.

جدير بالذكر أن المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء السابق، كان قد وافق فى شهر يونيو الماضى على سفر الأديب محمد جبريل إلى ألمانيا لإجراء الجراحة اللازمة لحالته بالعمود الفقرى، مع تحمل الدولة مصاريف السفر ونفقات العلاج بالخارج، إلا أن المستشار الخاص بمجلس الوزراء قال إنه لا يوجد مركز طبى بـ"فرانكفورت"، كما أن الحكومة ستتحمل 12ألف يورو من نفقة العلاج فقط ، وبدون مرافق مع العلم انه لا يستطيع الحركة بمفردة.


موضوعات متعلقة ..


بالصور.. ننشر معروضات متحف "الأحذية فى مصر القديمة" قبل عرضها بالمتحف المصرى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة