فى سن الأربعين.. 5 دروس اتعلميها من غادة عادل "أم العيال"

الإثنين، 12 أكتوبر 2015 04:22 ص
فى سن الأربعين.. 5 دروس اتعلميها من غادة عادل "أم العيال" غادة عادل
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما أن ظهرت الفنانة "غادة عادل" فى أولى إطلالتها على الشاشة الفضية فى فيلم "صعيدى فى الجامعة الأمريكية"، إلا ولفتت الانتباه إليها بقوامها الممشوق وإطلالاتها المميزة، وعلى مدار 17 عاما قدمت فيها الفنانة العديد من الأعمال كانت مبهرة ومميزة، على الرغم أن أنها أصبحت زوجة وأمًّا لخمسة أولاد، وبهذا تقدم للست المصرية 5 دروس يجب أن تتعلمها منها:

1- جميلة فى الأربعين


ربما كل ما جدّ على الفنانة غادل عادل أنها أصحبت أكثر جمالا وأناقة من ذى قبل، وعلى الرغم من أنها تخطت أعتاب الأربعين إلا أنها ما زلت تحافظ على رشاقتها وشباب بشرتها.

2- أم لخمسة أولاد


ما زلت غادة تجيد تقديم أدوار الفتاة الشابة على الشاشة على الرغم من أنها أم لخمسة أولاد، إلا أن الحمل والولادة لم تؤثر عليها فقد حافظ على رشاقتها المعهودة بعد بكل ولادة.

3- زوجة متجددة


لم تشغل غادة نجوميتها ولا أعمالها عن مهامها كزوجة متجددة فى أعين زوجها، فهى حريصة محافظة على الاحتفال معه بكل المناسبات السعيدة، والتقاط الصور التذكارية لتعبر بها عن سعادتها معه.

4- إن كبر ابنك خاويه


عندما أفصحت غادة عادل عن صورة ابنتها الشابة كان بمثابة صدمة لجمهورها، فالجميع توقع أنها الشقيقة الصغرى لها، إلا أن الفنانة فضلت أن تصاحب ابنتها فى جميع الأماكن وتلتقط معا الصور، وأيضا التسوق فهى ترفع شعار " إن كبر ابنك خاويه".

5- ست بيت شاطرة


على الرغم من أنها ممثلة مشهورة ولديها كثير من الأعمال والانشغالات إلا أنها أفصحت مرارا أنها تجيد طهى العديد من الأكلات الليبى والمصرى معا، كما أنها من الستات الشاطرة فى اقتناص الفرص أثناء رحلات الشوبينج.


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة