لو ما بتخسيش ما تيأسيش.. 5 محطات فى حياة "سمية الخشاب" على الميزان

الإثنين، 12 أكتوبر 2015 02:15 م
لو ما بتخسيش ما تيأسيش.. 5 محطات فى حياة "سمية الخشاب" على الميزان سمية الخشاب
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت الفنانة "سمية الخشاب" مؤخرًا ضمن فعاليات مونديال الإذاعة والتليفزيون فى دورته الرابعة، بإطلالة جذابة ورشيقة وقد ارتدت فستانا طويلا من اللون الفوشيا.


اليوم السابع -10 -2015


منذ ظهور "سمية الخشاب" عام 1998 فى مسلسل "أربيسك"، وهى مثار جدل فبعد سنوات عادت لتشترك فى مسلسل "عائلة الحاج متولى" بلوك جديد وقوام ممشوق، بعد أن نجحت فى اجتياز مرحلة الدايت بنجاح ونتيجة مبهرة.


اليوم السابع -10 -2015


ومع بداية عام "2009" ظهرت فى مسلسل "حدف بحر" بقوام ممتلئ قليلا، مبررة ذلك أنها تخضع للعلاج بواسطة الكورتيزون الذى تسبب فى زيادة وزنها.


اليوم السابع -10 -2015


وفى مسلسل "كيد النسا" و"وادى الملوك" الذى عرض فى رمضان 2011 فقدت سمية رشاقتها بشكل ملحوظ ولم تفلح موديلات الفساتين التى كانت ترتديها أن تخفى هذه الزيادة الملحوظة للعيان.


اليوم السابع -10 -2015


لكن "سمية الخشاب" من ذوات الإرادة الحديدية فقد عملت على أن تعود بإطلالة جديدة إلى الشاشة الفضية فكانت مشاركتها فى فى مسلسل "يا أنا يا أنتى" رمضان 2015 أكبر دليل على أن الرشاقة إرادة فقط ظهرت "سمية" ممشوقة القوام وذات إطلالة مميزة للغاية بل ناضجة أيضا.


اليوم السابع -10 -2015

"سمية الخشاب" من الفنانات دائمة التصريح بأن جمالها طبيعى ولا تلجأ للمواد الكيميائية أو عمليات الشفط للحصول على القوام الرشيق ولكن ظهورها المميز هذا العام فى أغلب لحفلات والمناسبات بقوامها الممشوق كان ملفت للنظر ومثار جدل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة