تيشيرتات محاولة اغتيال ترامب تظهر في الصين والمتاجر الإلكترونية.. عصر السرعة

الأحد، 14 يوليو 2024 02:00 م
تيشيرتات محاولة اغتيال ترامب تظهر في الصين والمتاجر الإلكترونية.. عصر السرعة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في غضون ساعات قليلة من حادث إطلاق النار على المرشح الرئاسى الأمريكى دونالد ترامب أثناء كلمته خلال التجمع الانتخابي في بنسلفانيا، انتشرت على الإنترنت صورة لتيشيرت في متجر صيني مطبوع عليه لقطة رفع ترامب قبضته بعد محاولة الاغتيال.

محاولة اغتيال ترامب على التيشيرتات

وقال التعليق المكتوب على صورة تيشيرت محاولة اغتيال ترامب إنها في أحد متاجر مدينة ييوو الصينية، وشكك بعض المعلقين على الصورة المنشورة في موقع "reddit"، قائلين إنها تبدو مزيفة، وإنها لو كانت حقيقية فإن صانعي التيشيرت كانوا بحاجة لأن تكون لديهم الصورة قبل الحادث، وهو ما رد عليه معلقون آخرون بأنه من السهل جدا صنع هذ التيشيرت في المنزل باستخدام طابعة التي شيرت.

تيشيرت ترامب
تيشيرت ترامب


وقال آخر: "هذا التيشيرت ليس للبيع، هذا لجذب العملاء الأجانب للتوقف عند كشكهم، هناك حرفيًا آلاف البائعين بالجملة لنفس المنتجات المتطابقة في ييوو، متجمعين في مكان واحد، وإذا تمكن أحدهم من جذب انتباهك لمدة دقيقة، فسيزيد ذلك من فرصة شرائك في النهاية من هذا البائع بعينه".

فيما علق مستخدم آخر على سرعة تنفيذ التيشيرت قائلاً: "تعلم الأخبار العالمية من تصميم تيشيرت في محل ملابس، نحن نعيش في المستقبل حقًا.

وعلى عكس التيشيرت في مدينة ييوو الصينية الذي قيل إنه ليس للبيع، طرحت العديد من المتاجر الإلكترونية التيشيرت باسم "تيشيرت إطلاق النار على ترامب" وتفاوتت الأسعار بين 23 و35 دولارًا.

التيشيرت على موقع آخر
التيشيرت على موقع آخر

 

تيشيرت ترامب
تيشيرت ترامب


واستغل داعمو ترامب الفكرة كذلك، وطرحوا تصميمات للتيشيرت مشيرين إلى أن جميع أرباح بيعها ستذهب لدعم حملته الانتخابية.

الأرباح تذهب لحملة ترامب
الأرباح تذهب لحملة ترامب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة