متى سيفرج محسن جابر عن آخر ألحان حمدى وسلطان والسنباطى لميادة الحناوى؟

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 07:00 ص
متى سيفرج محسن جابر عن آخر ألحان حمدى وسلطان والسنباطى لميادة الحناوى؟ محسن جابر
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
متى سيفرج المنتج محسن جابر عن آخر ألحان بليغ حمدى ومحمد سلطان والسنباطى، التى لحنوها لميادة الحناوى؟ سؤال يوجهه جمهور المطربة الكبيرة ومحبيها للمنتج الكبير صاحب شركة عالم الفن، خاصة أن هناك ألبومين جاهزين لميادة الحناوى لا ينقصهما غير الدعاية، وكلما يعلن جابر عن خروجهما يتم التأجيل وكلما تسأل ميادة عن هذه الأغانى تقول جملة واحدة: أسألوا محسن جابر؟

الألبوم الأول يحمل اسم "وحشتك ولا لسه" من ألحان الموسيقار محمد سلطان ويحتوى على 5 أغانى اخرى منها أغنية ( رجعنا لبعضنا ) من الحان محمد سلطان وأغنية "بعد ما قلنا التوبة"، بالإضافة لألحان أخرى لسلطان مثل "أنا اللى جبتو لنفسى" كلمات سيد مرسى وأغنية "رجعنا لبعضنا" كلمات عمر بطيشة، وهناك ألحان أخرى تعاونت فيها مع الموسيقار صلاح الشرنوبى والملحن عمرو مصطفى.

وهناك البوم آخر يحمل ألحان نادرة لبليغ حمدى وهى آخر ما لحنه بليغ لميادة الحناوى من كلمات عبد الوهاب محمد بعنوان "متنسنيش" والأغنية مدتها 20 دقيقة كانت قد شهدت خلافا بين ميادة وبليغ من جهة والشاعر عبد الوهاب محمد من جهة أخرى لإصرار الأخير على عدم تغيير كلمة فى الاغنية أما الأغنية التى لحنها الموسيقار رياض السنباطى لميادة فبعنوانها "نغم ساحر" وهى من كلمات اللبنانى جورج جرادق وكل هذه الأغانى وضعها معجبى ميادة على صفحاتهم وطالبوا جابر بخروج للنور.

يذكر أن محسن جابر كان قد احتفل بميادة الحناوى عام 2009 بعد خلافات بينهما، وتم الصلح وقتها بحضور الموسيقار الكبير محمد سلطان والملحن صلاح الشرنوبى والملحن الشاب عمرو مصطفى والشاعر وليد رزيقة والموزع الموسيقى أحمد عادل والإعلامى ممدوح موسى ووعد وقتها جابر بخروج أغانى ميادة فى أسرع وقت لكن حتى كتابة هذه السطور لم يخرج أى إنتاج غنائى لها من شركة عالم الفن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة