جلسة منتظرة بين مرتضى منصور وباسم مرسى بالإمارات

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 04:12 ص
جلسة منتظرة بين مرتضى منصور وباسم مرسى بالإمارات باسم مرسى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشهد معسكر نادى الزمالك بالإمارات غدا الأربعاء، اللقاء الأول بين مرتضى منصور رئيس الزمالك وباسم مرسى مهاجم الفريق، عقب الخلاف الذى دب بين الطرفين مؤخرا وتحديدا عقب مباراة النجم الساحلى التونسى بالكونفدرالية الأفريقية.

ورغم انتهاء خلاف مرتضى منصور مع باسم مرسى بشكل رسمى ونهائى وعودة المياه لمجاريها مرة أخرى، إلا أن الجلسة المنتظرة ستكون فى غاية الأهمية للبيت الأبيض، خاصة أنها ستكون قبل مباراة السوبر المحلى أمام الأهلى بـ24 ساعة فقط.
ويتواجد مرتضى منصور حاليا فى مدينة دبى الإماراتية بينما تتواجد بعثة الزمالك فى مدينة أبو ظبى حيث حرص منصور على البقاء فى دبى منذ وصوله إلى الإمارات لإنهاء بعض الأمور الشخصية المتعلقة به بينما يتواجد باسم مرسى بصحبة البعثة البيضاء فى أبو ظبى.

ويقوم إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك بدور كبير لإنهاء أى شوائب بين الطرفين، خاصة أن هذه الأزمة انتهت تماما وفقا لتصريحات الطرفين، حيث أكد مرتضى منصور أنه أغلق هذا الملف نهائيا وأن باسم مرسى مثل أولاده وقام بإهداء والدة اللاعب رحلة عمرة كما أعلن مهاجم الزمالك احترامه لرئيس ناديه وعدم وجود أى خلافات بينهما وأن هدف الجميع هو مصلحة الزمالك.

ومن المقرر أن يتوجه مرتضى منصور إلى أبو ظبى غدا الأربعاء للمبيت هناك لحين انتهاء مباراة القمة أمام الأهلى وسيعقد رئيس الزمالك جلسة خاصة مع باسم مرسى فى حضور إسماعيل يوسف للتأكيد على انتهاء خلاف الطرفين بشكل نهائى وغلق هذا الملف على أن يكون تفكير الجميع منصب تجاه مباراة السوبر فقط دون أى أمور أخرى.


أخبار متعلقة..


اجتماع عاصف لمجلس الزمالك عقب العودة من الإمارات

فيريرا يحذر لاعبى الزمالك من انتفاضة الأهلى فى السوبر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة