مجلس أمناء بدر يعلن بدء التشغيل التجريبى لخط أتوبيس السيدة عائشة

الخميس، 15 أكتوبر 2015 06:21 ص
مجلس أمناء بدر يعلن بدء التشغيل التجريبى لخط أتوبيس السيدة عائشة أتوبيس - صورة ارشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المهندس تامر النمس، عضو مجلس أمناء مدينة بدر، عن بدء التشغيل التجريبى لخط أتوبيس رقم 319 "بدر – السيدة عائشة" وذلك لخدمة سكان المدينة.

وأضاف المهندس تامر النمس، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الخط يتضمن 7 أتوبيسات، وخط سيره هو " مدينة بدر-دائرى -زهراء-المعادى-السيدة عائشة" بأجرة موحدة 2 جنيه للتذكرة.

وكان جهاز مدينة بدر، قد أعلن عن بدء تشغيل أول نقل داخلى من نوعه بالمدينة، من خلال تشغيل خطوط نقل عام، بالإضافة إلى فتح مكاتب تموين، وصحة، ووحدة مرور لأول مرة فى المدينة، وهو ما يعد استقلالا لسكانها لأول مرة عن مدينة الشروق، مشيرا إلى أنه تم تشغيل خطى النقل العام الداخلى بالمدينة، بعدد 4 مينى باص 26 راكبا، بقيمة جنيه واحد للتذكرة، لافتا إلى أن الخط الأول يبدأ من مساكن محافظة القاهرة، فى الحى الرابع، مرورا بالحى الثانى ثم الأول وأخيرا الموقف العمومى، ويبدأ الخط الثانى من مشروع الإسكان الاجتماعى بالمدينة، بالحى الثالث، مرورا بالحى الثانى ثم الموقف العمومى.

من ناحية أخرى، أكد عضو مجلس أمناء المدينة، أن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان وافق على تعيين المهندس شريف جمال، نائبا لرئيس جهاز مدينة بدر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة