مدير أمن الجيزة يجتمع بمساعديه والقيادات الأمنية لبحث خطة تأمين الانتخابات

الجمعة، 16 أكتوبر 2015 10:29 ص
مدير أمن الجيزة يجتمع بمساعديه والقيادات الأمنية لبحث خطة تأمين الانتخابات اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع اللواء طارق نصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بمساعديه وعدد كبير من القيادات الأمنية، ورؤساء القطاعات ومفتشى المباحث ورؤساء مباحث الأقسام الشرطية للاتفاق على الخطة الأمنية الخاصة بتأمين الانتخابات، وبحث كيفية تنفيذها.

ويعد هذا الاجتماع ليس الأول لمدير أمن الجيزة مع القيادات الأمنية، حيث سبقه عدة اجتماعات لبحث عملية التأمين وشملت الخطة اختيار الأماكن المخصصة للجان الانتخابية وكيفية تأمينها وتوزيع الخدمات الأمنية عليها، بالإضافة إلى تأمين محيطها تحسبا لحدوث أى عمليات إرهابية أو أعمال شغب من شأنها تعطيل عملية التصويت.

وأكد مصدر أمنى أن اللجان الانتخابية بمدينة كرداسة لن يتم نقلها إلى خارجها إلا أنه تم تشديد الإجراءات الأمنية عليها وزيادة عدد الضباط والأفراد المشاركين فى عملية التأمين لكون تلك المنطقة تمثل ارتكازا لعدد كبير من جماعة الإخوان.

وأضاف المصدر أنه تم القيام بعدة حملات أمنية خلال الخمسة أيام الماضية استهدفت كرداسة والقرى التابعة لها لضبط العناصر الإرهابية والمنتمين لجماعة الإخوان الصادر بحقهم قرارات ضبط وإحضار، بالإضافة إلى حائزى الأسلحة النارية.

كما شملت الحملات ضبط الدراجات البخارية غير المرخصة والتى لا تحمل لوحات معدنية والتى تستخدمها العناصر الإرهابية فى تنفيذ جرائمهم ومهاجمة رجال الشرطة والأكمنة الأمنية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة