الكعب العالى.. الترتر.. سموكى آيز.. محظورات فورمة الجامعة

السبت، 17 أكتوبر 2015 04:17 ص
الكعب العالى.. الترتر.. سموكى آيز.. محظورات فورمة الجامعة الكعب العالى
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ليس كل ما فى دولابك يصلح لأن ترتديه، فقواعد اللبس والأزياء والموضة والأناقة تحتم عليكِ اختيار الملابس الصحيحة للمكان الصحيح، فلا مكان "للكعب العالى” فى العمل أو الجامعة، أو غيرها من الأماكن التى تتطلب الحضور بملابس أقرب للرسمية، تتناسب مع طبيعتها، ولأن أكثر ما يؤرق الفتاة هذا السؤال الصباحى "هلبس إيه"، وحتى لا يختلط لبس المناسب للجامعة بغيره، فهناك عدد من المحظورات لا تقتربى منها وأنتِ ذاهبة إلى الجامعة "عشان متبقيش أوفر"...

الكعب العالى


كثير من الفتيات يربطن بين الأناقة والأنوثة والكعب العالى، مما يدفعهن إلى ارتدائه فى الجامعة، وهو ما لا يتناسب مع طبيعة المكان الذى يتطلب ملابس عادية وغير متكلفة.

سموكى آيز


لا يتناسب أبدًا مع الجامعة وأجواء الدراسة، فمن الأفضل أن تختارى ماكياج رقيق يخفى عيوب الوجه ويبرز جمالك، ولا داعى للمبالغة فى وضع مساحيق التجميل، لأن وضعها مع تعرضك لأشعة الشمس يؤثر على بشرتك، فضلاً عن أن هذا لا يناسبك تماماً.

الملابس اللامعة "الترتر"


فرق واضح بين ملابس الجامعة و"خطوبة صاحبتك"، فخبراء الموضة أكدوا وأقروا أن أماكن التعليم أو العمل غير مقبول أن تذهبِ إليها بملابس مُرصعة بالترتر، أو على الأقل لامعة، فهذا غير مناسب تماماً كما يؤكد خبراء الموضة.

الليجنز... بكل أشكاله


بعيداً عن قرار بعض الجامعات بمنع ارتداء "الليجنز"، فضلاً عن أنه لا علاقة له بالأزياء وتطورها، فهو من الملابس غير المناسبة للجامعة لأنه غير مريح ولا عملى هذا، فضلا عن أنه يكشف بوضوح عيوب الجسم.

الشيفون..


فكرة غير جيدة على الإطلاق ارتداء "الشيفون" فى الجامعة، لأنه من أنواع الأقمشة التى تحتاج أما لسهرات أو نزهة مسائية، ولا علاقة بها بملابس الجامعة، وهنا ينصح خبراء الموضة باختيار الملابس القطينة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة