بيان منسوب لشباب الإخوان يطالب بانتخاب قيادة جديدة " ليست مقدسة"

الأحد، 18 أكتوبر 2015 02:32 ص
بيان منسوب لشباب الإخوان يطالب بانتخاب قيادة جديدة " ليست مقدسة" محمود عزت القائم بأعمال الإخوان
كتب محمد إسماعيل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب بيان منسوب لشباب جماعة الإخوان، بانتخاب قيادة جديدة للجماعة، تستطيع من خلالها تحمل المسئولية.

وقال البيان :"ما الذى حدث؟ وما الواقع الذى نعيشه؟ وما المستقبل والهدف الذى نسعى إليه؟، أسئلة لابد أن نجيب عليها بكل تفاصيلها الدقيقة لكى نستطيع الخروج من مأساة الأزمة التى تعيشها الجماعة".

وأضاف:"لا بد من وقفة يحتاج إلى مراجعة وتأمل، هل كانت هناك خيانات؟ هل تصرفنا برعونة وفشل؟، إذًا فكيف حدث كل هذا ؟، فلا مسكنّات، وقفة تحتاج فيها لمدفع متعدد الطلقات تلقمه فى فم أصحاب الشعارات الكارثية الذين يطنطنون طوال الوقت بـمفولة "ليس كل مايعرف يقال وليس كل مايقال حان وقته، و"ولا تنسوا الفضل وأصحاب السبق والرعيل الأول والجيل المؤسس مهما رأيت من قصور ومهما رصدت من خلل".

ودعا البيان المنسوب لشباب الإخوان، إلى جلسـات استمـاع يعتذر ويعترف ويُحاسب فيها كل من أشاع كذباً أو تدليسا، وكل من طمأن أو خذل الهمم والحماسـة، وتتجمع هذه الصورة كاملة أمام قيادة جديدة واعية منتخبة ليست متعجرفة ولا متعالية لا تستشعر لنفسها عصمة ولا يفرض لها قداسة".



موضوعات متعلقة..



- أزمة جديدة داخل الإخوان بعد فوز مصر بعضوية مجلس الأمن.. شباب الجماعة ينقلبون على القيادات ويطالبون بإقالتهم.. ويؤكدون: تغيير الفاشلين واجب.. وأحد حلفاء التنظيم يعترف: فوز مصر يؤكد أننا أمام عمل ضخم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة