تقرير بالفيديو.. 7 ملاعب فى الدورى الإسبانى صنعت الجحيم لرونالدو

الأحد، 18 أكتوبر 2015 08:28 م
تقرير بالفيديو.. 7 ملاعب فى الدورى الإسبانى صنعت الجحيم لرونالدو كريستيانو رونالدو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من نجومية كريستيانو رونالدو الكبيرة مع فريق ريال مدريد منذ قدومه لصفوف الميرينجى عام 2009 من مانشستر يونايتد الإنجليزى، إلا أن بعض الملاعب فى الليجا لا يتلقى فيها الدون الترحيب، ودائما ما تستقبله صافرات الاستهجان والهجوم من الجماهير فى محاولة منهم للتأثير على تريكزه وإيقاف خطورته.

"اليوم السابع" يستعرض 7 ملاعب فى الليجا لايتلقى فيها رونالدو الترحيب وتكون بمثابة الجحيم بالنسبة له:

1 - السادار


كان ملعب السادار فى إقليم بامبلونا الخاص بفريق أوساسونا قبل هبوطه لدورى الدرجة الثانية أحد أصعب الملاعب التى تعتبر مصدر إزعاج للنجم البرتغالى نظرا للمعاملة السيئة التى يتلقاها من الجماهير.


2 - ملعب إيبيروستار


لم يكن النجم البرتغالى محبوبا عندما تطأ قدماه ملعب فريق مايوركا قبل هبوطه لدورى الدرجة الثانية وتعد واقعة 2012، عندما رددت الجماهير أغانى معادية لرونالدو الذى قابلها بالضحك.

3 - سان ماميس


يعد الملعب الخاص بفريق اتليتيك بلباو بأقليم الباسك أحد الملاعب الصعبة على النجم البرتغالى وكان أخر واقعة العام الماضى عندما طرد اللاعب بعد مناوشات مع جوربيجى لاعب بلباو وتم إيقاف الدون 3 مباريات.


4 - فيسنتى كالديرون


هو الملعب الخاص بفريق أتليتيكو مدريد جار الفريق الملكى فى العاصمة الاسبانية مدريد وهو مايعكس دائما الحساسية بين جمهور الناديين وبالتالى لن تجد جماهير أتليتيكو أفضل من رونالدو لتخرجه عن تركيزه خلال مباراة الديربى.


5 - كامب نو


يعد ملعب كامب نو الخاص بفريق برشلونة أخطر الملاعب على النجم البرتغالى فى الليجا، نظرا للمنافسة الشديدة بين عملاقى الكرة الإسبانية بجانب منافسة أخرى بين البرغوث ميسى والدون على لقب افضل لاعب فى العالم.


6 - المستايا


على الرغم من صعوبة ملعب المستايا الخاص بفريق فالنسيا على النجم البرتغالى، إلإ أنه دائما مايقابل ذلك بالتسجيل حيث تعتبر شباك الخفافيش مفضله للبرتغالى.

7 - ملعب البحر المتوسط


واجه البرتغالى عداءا شديدا من قبل جماهير فريق ألميريا الذى هبط لدورى الدرجة الثانية فى كل مرة يذهب فيها الفريق الملكى دائما ما يتلقى الدون الشتائم وصافرات الاستهجان.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة