"سجل اللحظة الحلوة " .. 6 خطوات لالتقاط "سيلفى الانتخابات" بحرفية

الأحد، 18 أكتوبر 2015 06:23 م
"سجل اللحظة الحلوة " .. 6 خطوات لالتقاط "سيلفى الانتخابات" بحرفية خطوات التقاط السيلفى
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد اللجان الانتخابية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم توافد المصريين بأعداد متزايدة مع مرور الوقت، وهذه اللحظات التي يقضيها المواطنين داخل الطوابير الانتخابية واللجان وبعد الانتهاء من الإدلاء بالأصوات تعتبر من الأوقات التي لا يمكن أن تمر دون تسجيلها، ومنذ بدء العملية الانتخابية وهناك ظاهرة شائعة في الطوابير بين الشباب والكبار وهي التقاط صور "سيلفي" منذ بداية الاتجاه للجان وحتى الخروج، وأهمها سيلفي الطابور واللجنة والصباع الملون، وإذا كنت في طريقك إلى اللجنة للإدلاء بصوتك في الانتخابات البرلمانية وتريد التقاط صور مناسبة، نرصد لك أهم الخطوات التي تمكنك من التقاط سيلفي الانتخابات بحرفية.

- الكاميرا


استخدم الكاميرا الأمامية ولا تدير الهاتف من أجل الخلفية، وهذا لأن الكاميرا الأمامية تعطي لك نظرة كاملة على نفسك، وعلى الرغم من أن الكاميرا الخلفية دائما بجودة أعلى، إلا أن يمكن استخدمها في أضيق الظروف إذا احتجت للفلاش.

- الضوء


الضوء هو أهم شئ في صور السيلفي فعليك أن تحدد الموقع المناسب لالتقاط الصورة، ووقت الانتخابات الشمس تكون ساطعة لذلك استغلها في أن تلتقط سيلفي مشرق وليس به ظل.

- حدد هدفك من الصورة


عليك أن لا تلتقط صورة عشوائية بل ركز على هدفك هل تريد أن تظهر وفي خلفيتك الطابور أمر تريد أن تظهر شكل إصبعك الملون، إذا ركزت على هدفك ستحصل على سيلفي مناسب.

- التقط عدة صور


عليك تجربة التقاط عدد كبير من الصور بأوضاع مختلفة حتى تصل في النهاية إلى الصورة المناسبة لك والتي يمكن نشرها على مواقع التواصل.

- الفلتر


لا تتجاهل المؤثرات الموجودة في هاتفك فهي تضفي على الصورة شكل جذاب وتضبط إضاءتها وألوانها، لذلك عليك استخدام فلتر مناسب غير اصطناعي.

- مشاركة الصور


لا تنسى مشاركة صور السيلفي الخاصة بك أثناء العملية الإنتخابية مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي وعليك استخدام هاشتاج #الانتخابات من أجل أن تنتشر الصورة بشكل أفضل وأسرع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة