بالصور..تفاصيل مصرع لاعب داخل حمام السباحة فى نادى غزل المحلة.. تقرير الطبيب الشرعى:الوفاة نتيحة انفجار أحد شرايين المخ بسبب ارتفاع ضغط الدم.. ووالده يبرأ النادى من تهمة الإهمال..والمئات يشيعون جثمانه

الإثنين، 19 أكتوبر 2015 03:39 م
بالصور..تفاصيل مصرع لاعب داخل حمام السباحة فى نادى غزل المحلة.. تقرير الطبيب الشرعى:الوفاة نتيحة انفجار أحد شرايين المخ بسبب ارتفاع ضغط الدم.. ووالده يبرأ النادى من تهمة الإهمال..والمئات يشيعون جثمانه محمد طارق سليم لاعب السباحة
الغربية - مصطفى عادل - محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى غزل المحلة، صباح اليوم، كارثة بمصرع محمد طارق سليم، لاعب السباحة، غرقًا فى حمام السباحة.

وجاءت وفاة اللاعب بعد اصطدام رأسه بالسلم الحديدى فى حمام السباحة، عقب خروجه من الحمام، مما أدى لحدوث انفجار بالرأس عقب سقوط اللاعب داخل المياه.

الأهالى يشيعون الجثمان


وشيع المئات من أهالى مدينة المحلة جنازة محمد طارق قاسم لاعب السباحة بنادى غزل المحلة.

أصدقاؤه يروون اللحظات الأخيرة فى حياته


وأكد عدد من أصدقاء اللاعب، أن وفاة اللاعب جاءت بعد خروجه من حمام السباحة، حيث شعر اللاعب بصداع بعد انتهاء التدريب وسقط مغشيًا عليه عقب وصوله لمنزله، مما استدعى نقله إلى المستشفى العام بالمحلة، والتى أكد الأطباء بها خطورة حالة اللاعب والذى تم نقله للعناية المركزية ليلقى مصرعه بعد نصف ساعة من الدخول للعناية.

وأبدى أمير أحمد، صديق اللاعب، حزنه على وفاة صديق عمره، مؤكدًا أن يومهم كان يسير بشكل طبيعى منذ خروجهم فى الصباح الباكر وذهابهم لكلية التجارة بجامعة طنطا وحتى وفاة اللاعب عقب الانتهاء من لعبته المفضلة.

تقرير الطبيب الشرعى يكشف سبب وفاة اللاعب


وأرجع تقرير الطبيب الشرعى السبب الرئيسى فى وفاة اللاعب إلى انفجار أحد شرايين المخ نتيجة ارتفاع ضغط الدم بالمخ مما أدى إلى وفاة اللاعب.

والده يبرأ غزل المحلة من تهمة الإهمال


من جانبه، أكد طارق قاسم، والد اللاعب، أن نادى غزل المحلة برىء من تهمة الإهمال فى وفاة نجله، وذلك لأن نجله مصاب منذ فترة بارتفاع ضغط الدم، مؤكدًا أن السبب الرئيسى فى وفاة نجله هو ارتفاع ضغط الدم عقب خروج نجله من حمام السباحة، مشيرًا إلى أنه نصح نجله بالابتعاد عن ممارسة السباحة وهو ما كان يرفضه نجله الذى كان يعشق لعبة السباحة.

انهيارات وبكاء فى جنازة اللاعب


وشهدت جنازة اللاعب التى شارك بها المئات من أبناء مدينة المحلة حالة من الانهيار والبكاء بين عدد من أصدقائه وأقاربه، ودخل والده الذى يعمل مدرسًا للتربية الرياضية فى حالة من الانهيار والبكاء الهستيرى عقب جنازة اللاعب.

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015



موضوعات متعلقة:


- مصرع لاعب داخل حمام السباحة فى نادى غزل المحلة

- ننشر صور اللاعب ضحية حمام السباحة بغزل المحلة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة