جوجل تبدأ تقديم خيار الاختبار التجريبى لتطبيق Google الرسمى

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 08:00 ص
جوجل تبدأ تقديم خيار الاختبار التجريبى لتطبيق Google الرسمى جوجل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت أحد الأشخاص الذين يحبون الحصول على الأشياء الجديدة قبل الآخرين، فإن Google تتبنى هذه السياسة، حيث إن جوجل تحب أن يختبر المستخدمون المميزات الجديدة وتتيح لهم بعض النسخ التجريبية من التطبيقات، فمثلا نجد أن نسخة Google Chrome التجريبية موجودة فى متجر Play Store منذ سنوات، والآن أطلقت جوجل نسخة تجريبية من تطبيق Google search لهؤلاء الذين يرغبون فى الاختبارات التجريبية.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإنه على عكس Chrome، فإن هذا لن يكون تطبيقا منفصلا داخل Play Store بل سيتخذ المسار التجريبى والذى تسمح جوجل باستخدامه لباقى المطورين، وهو ما يعنى أنه إذا قام المستخدم بتسجيل حساب ليكون جزءا من البرنامج التجريبى، فسوف يحصل فقط على تحديثات التطبيق قبل وصولها إلى باقى المستخدمين.

ويعتبر تطبيق جوجل هو خيار مثير جدا للاهتمام كبرنامج تجريبى، لأنه يمتلك قليلا من التحكم على أندرويد، بما فى ذلك بحث جوجل، والأوامر الصوتية، وجوجل ناو، وNow on Tap.

فبمجرد أن يشارك المستخدم يمكنه أن يرى التحديث الجديد الذى يحصل عليه ليصبح تطبيق جوجل الخاص به من النسخة 5.3 إلى النسخة 5.4، لكن لسوء الحظ فإن هذا التحديث والذى يعد الأول لا يوفر أى مميزات ملحوظة ولكن فى مرحلة ما ينبغى أن تكون هناك بعض المميزات الرائعة موجودة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة