مرشحو "المصريين الأحرار" و"مستقبل وطن" و"حماة الوطن" و"الحركة الوطنية " ينافسون المستقلين على 3 مقاعد ببندر طنطا.. والجندى وعريبى وطعيمة والعليمى أبرز المتنافسين.. و"الوفد" خارج نطاق الخدمة

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 05:57 ص
مرشحو "المصريين الأحرار" و"مستقبل وطن" و"حماة الوطن" و"الحركة الوطنية " ينافسون المستقلين على 3 مقاعد ببندر طنطا.. والجندى وعريبى وطعيمة والعليمى أبرز المتنافسين.. و"الوفد" خارج نطاق الخدمة مرشحى الغربية للبرلمان
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتعلت حدة المنافسة فى الانتخابات البرلمانية فى دائرة بندر طنطا بمحافظة الغربية التى تعد ضمن محافظات المرحلة الثانية لاختيار 3 نواب من بين 39 مرشحا، حيث تنافس أحزاب الحركة الوطنية والمصريين الأحرار ومستقبل وطن وحماة الوطن المستقلين للفوز بالـ3 مقاعد ويبلغ عدد من لهم حق التصويت 364454 ناخبا داخل 85مركزا انتخابيا تضم 176لجنة.
  -اليوم السابع -10 -2015
الدكتور ياسر الجندي المدير العام بمديرية الصحة بالغربية

ومن أبرز المرشحين بقوة فى الدائرة البرلمانى السابق الدكتور ياسر الجندى والذى يشغل منصب مدير عام بمديرية الصحة بالغربية وأمين عام نقابة أطباء الأسنان على مستوى الجمهورية ووكيل لجنة الصحة الأسبق بمجلس الشعب والمرشح مستقل لانتخابات مجلس النواب عن دائرة بندر طنطا، والذى أكد على أن لديه خطط عديدة للعمل على النهوض بمنظومة الصحة وعلاج غير القادرين وسرعة استصدار قانون التأمين الصحى لعلاج غير القادرين على نفقة التأمين الصحى لأن إلى جانب النهوض بالوحدات الصحية والمستشفيات العامة لتقديم والنهوض بالعملية التعليمية.

ليوم السابع -10 -2015

محمد السعيد محمد عريبى


البرلمانى السابق محمد عريبى رجل الأعمال وصاحب مجموعة الرباط للنقل والمقاولات وعضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن يخوض المنافسة بقوة بالدائرة مرشحا عن حزب مستقبل وطن والذى يعتمد بقوة على الشباب وكبار العائلات بمدينة طنطا وعلاقاته المتشعبة بأبناء الدائرة وأعد عريبى برنامج انتخابى ركز على الاهتمام بمشاكل التعليم والصحة والعمل على حلها والنهوض بها وتمكين الشباب سياسيا واقتصاديا.
شريف أنور  -اليوم السابع -10 -2015

البرلمانى السابق عبد المنعم العليمى


ويخوض المنافسة وبقوة البرلمانى السابق عبد المنعم العليمى والذى حصد مقعد فى البرلمان لعدة دورات ويخوض المنافسة بقوة معتمدا على شعبيته وعلاقاته بعائلات مدينة طنطا وعلاقات عائلته المتشعبة رغم كبر سنه.
اللواء سعيد طعيمة مساعد وزير الداخلية السابق -اليوم السابع -10 -2015

اللواء سعيد طعيمة مساعد وزير الداخلية السابق


كما يخوض اللواء سعيد محمد السيد طعيمة مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور السابق الانتخابات البرلمانية لأول مرة عن "حزب المصريين الأحرار" متعمدا على شعبيته وإنجازاته أثناء وجوده فى الخدمة ويسعى "طعيمة"بقوة لحصد مقعد من مقاعد الدائرة الثلاث معتمدا على شعبيته وعلاقاته بعدد كبير من الشخصيات والعائلات.
تماضر زغلول -اليوم السابع -10 -2015

< ='newssubtitletext'="">
كما ينافس الإعلامى جابر جلال عوارة المذيع بالتلفزيون المصرى فى الانتخابات مستقلا خاصة وأنه خاض المنافسة عدة مرات ولم يحالفه الحظ ويعتمد "عوارة"على عائلته وعلاقات عائلاته المتشعبة.
الدكتور أحمد عثمان  -اليوم السابع -10 -2015
الدكتور أحمد عثمان

نقيب المحامين يخوض المنافسة عن حزب الحركة الوطنية


كما يخوض جلال محمد شلبى نقيب المحامين بالغربية وأمين المهنيين بالحزب الوطنى السابق الانتخابات البرلمانية مرشحا عن حزب الحركة الوطنية بعد أن تقدم باستقالته من حزب مستقبل وطن كما دفع حزب الحركة الوطنية أيضا بـ حمدى عبد العظيم عبدالمجيد مشعل.
رجل الأعمال محمد كمال أبو عوف  -اليوم السابع -10 -2015
رجل الأعمال محمد كمال أبو عوف

رجل الأعمال محمد كمال أبو عوف


وينافس رجل الأعمال محمد كمال أبو عوف صاحب مكتب استيراد وتصدير بطنطا فى الانتخابات، ومحمد كمال أبو عوف من رجال الأعمال بمدينة طنطا وصاحب مكتب استيراد وتصدير معتمدا على شعبيته وعلاقات أسرته والخدمات التى قدمها فى مدينة طنطا حيث قام بإجراء 300عملية جراحية فى العيون لعدد من الفقراء ومحدودى الدخل وغير المتمتعين بالتأمين الصحى كما أعد4 قوافل طبية لمرضى الرمد بمتوسط 75حالة مرضية فى كل قافلة وتوزيع 1600نظارة طبية فى القوافل الأربعة بخلاف الأدوية المجانية.

رجل الأعمال محمد شحاتة  -اليوم السابع -10 -2015

ويتنافس فى الدائرة رجل الأعمال محمد شحاتة والذى يمتلك توكيلات سيارات بطنطا ويعتمد على الشباب ويأمل فى حصد مقعد من مقاعد الدائرة أو خوض جولة الإعادة وأحمد فؤاد محمد الطويل"مستقل"، إلى جانب كل من نزار محمد الفاتح محمد الريدى "مستقل" المشرف العام على جريدة آخر خبر الدولية والذى يسعى بكل قوة للمنافسة على احد المقاعد بالدائرة ومجدى محمد محمود جعيصه"مستقل"، هانى أحمد محمد "مستقل"،مختار عبد العزيز حسن الفقى”مستقل"،وأحمد عبد الفتاح أحمد عثمان"مستقل"وأحد الوجوه الشابة والذى كان يشغل أمين عام حزب المصريين الأحرار بالغربية سابقا ويعتمد على الشباب فى الانتخابات على أمل الفوز بمقعد فى البرلمان السيد فهمى عبد الله عبد الباقى”مستقل"،محمد عبد العزيز مؤتمن علام"مستقل"، على زين العابدين عبد العزيز السيد"مستقل"، مجدى محمد عبد العظيم العوضى”مستقل"، ناجى عزيز فريد واصف"مستقل"، رضا إبراهيم على يوسف"مستقل"، شريف مصطفى أنور خليل"مستقل"،مصطفى محمد هلال البقرى”مستقل"، محمد حسين محمد حسن"مستقل"، حمدى حسن العبد عامر"مستقل"، محمد فتحى على السيد جاب الله "مستقل"،حسام كمال محمود النوسانى”مستقل"،مجدى محمد عبد الحليم شاهين"مستقل"،محمد هاشم مصطفى أبوالجار"مستقل"،محمد محمد عبد المنعم أبو الفتوح فودة"مستقل"، هشام أحمد فتحى عبدالمطلب"مستقل".
نزار الريدي المشرف العام على جريدة أخر خبر الدولية  -اليوم السابع -10 -2015

غياب مرشحى حزب الوفد فى مسقط رأس رئيس الحزب


وفى ظاهرة تعد الأولى من نوعها لم يدفع حزب الوفد بأى مرشح لخوض البرلمانية فى سابقة هى الأولى من نوعها بدائرة طنطا بالرغم من أن المدينة هى مسقط رأس السيد البدوى رئيس الحزب مما أثار استياء أعضاء حزب الوفد بالغربية خاصة وأن الحزب من أقدم الأحزاب على الساحة السياسية فى مصر.
أمال أبو اليزيد  -اليوم السابع -10 -2015
أمال أبو اليزيد

5 سيدات ينافسن الرجال والأحزاب على المقاعد الثلاثة


ويدخل فى السباق 5سيدات فى الدائرة وينافسن الرجال ومرشحى الأحزاب على المقاعد الثلاثة وهم الدكتورة هالة توفيق صيدلانية والمرشحة عن حزب حماة الوطن "،سالى نبيل محمد الهراس "مستقل"، مروة ضياء الدين رمضان محمد"مستقل"، أمال أبو اليزيد،تماضر زغلول.

محمد جلال شلبي نقيب المحامين بالغربية  -اليوم السابع -10 -2015
محمد جلال شلبي نقيب المحامين بالغربية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة